No Script

السوار الذكي الأحدث من «هواوي»

«HUAWEI Band 6» وصلَ الكويت

تصغير
تكبير

أطلقت «هواوي» سوار «HUAWEI Band 6»، مع تزايد طلب المستهلكين من أجهزتهم القابلة للارتداء، لافتة إلى تحسينه بشكل كبير من حيث مراقبة الصحة واللياقة البدنية والتصميم وعمر البطارية، لتوفير تجربة شبيهة الساعة الذكية بسعر أكثر ملاءمة لسوار ذكي.

ويتوافر سوار «HUAWEI Band 6» على موقع «هواوي» الرسمي وعبر متاجر التجزئة المختارين في الكويت، بسعر 17.9 دينار، وسيكون متاحاً بأربعة ألوان مختلفة هي «Graphite Black» و «Amber Sunshine»، و«Sakura Pink»

و«Forest Green».

وتُعد ميزات المراقبة الصحية واحدة من أكثر الميزات شيوعاً لمستخدمي الأسوار الذكية، بفضل وحدات الأجهزة المحسّنة، استناداً إلى تقنية «Huawei TruSeenTM 4.0» وخوارزميات ذكية جديدة لتوفير الطاقة، يدعم «HUAWEI Band 6» مراقبة مستويات الأوكسجين في الدم «SpO2» طوال اليوم.

ويراقب السوار صحة المستخدمين ويصدر إنذاراً عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضاً، ما يساعدهم على اتخاذ إجراءات سريعة وإدارة صحتهم بشكل استباقي.

ويوفر سوار «HUAWEI Band 6» أيضاً مراقبة مستمرة وحقيقية ودقيقة لمعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد، وسينبه المستخدم إذا كان معدل ضربات القلب مرتفعاً أو منخفضاً جداً.

ويعتبر «HUAWEI Band 6» أول سوار ذكي من «هواوي» يشتمل على شاشة عرض كاملة «AMOLED» مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 64 في المئة، ما يعني أنه يعرض المزيد من المعلومات مع الحفاظ على أناقته.

ويأتي «HUAWEI Band 6» بشاشة عرض كاملة (AMOLED FullView) مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 * 368 و 282 بكسل لكل بوصة لمحتوى حيوي.

وتوافر شاشة العرض الملونة للمستخدمين مزيداً من الوضوح للمعلومات، وبيانات التمارين والصحة في نسبة عرض أكثر سهولة في الاستخدام، ويمكن للمستخدمين التمرير بسهولة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين تماماً مثل استخدام شاشة لمس الهاتف الذكي.

ويتيح «HUAWEI Band 6» مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب والنوم مع عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً للاستخدام دون انقطاع، ويدعم الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي.

ويمكن لشحنة واحدة لمدة 5 دقائق أن تحافظ على السوار الذكي لمدة يومين من الاستخدام المعتاد، في حين يزن نحو 18 غراماً فقط، وهو عبارة عن سوار ذكي رائع.

وتوافر ميزات اللياقة البدنية في سوار «HUAWEI Band 6» الذكي تجربة جديدة تماماً للمستخدمين، في حين تتضمن أوضاع التمرين الـ 96، ما يصل إلى 11 وضعاً احترافياً للتمرين مثل الركض الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات، ونط الحبل، و85 وضعاً مخصصاً، بما في ذلك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأنواع الرقص، ما يوفر تغطية واسعة لتتبع التمرين.

ويعتمد «HUAWEI Band 6» على خوارزمية التدريبات الاحترافية «HUAWEI TruSportTM» التي طورتها «هواوي» لتحليل قدرات تمرين المستخدمين بعمق، استناداً إلى معلمات متعددة الأبعاد مثل بيانات تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمارين، وتزويدهم بالتقييم العلمي والاقتراحات حول قدرات التمارين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي