No Script

يجسّد توجه العلامة الإستراتيجي القائم على الأبحاث والابتكارات

«جي أيه سي موتور» تطلق شعار «انطلق نحو التغيير»

تصغير
تكبير

أطلقت مجموعة «جي أيه سي موتور» الشعار الجديد وقيمة العلامة التجارية الجديدة، ضمن إطار التعريف بالتوجه الإستراتيجي للمجموعة للمضي قدماً بنهج التغيير والتقدم.

وحمل الشعار الجديد للمجموعة عنوان «انطلق نحو التغيير» (GO AND CHANGE)، في مبادرة لتعزيز رؤى المجموعة نحو تحقيق نقلات نوعية في التغيير نحو الأفضل لجهة تصنيع مركبات ذات جودة عالية وبخصائص ومميزات تكنولوجية فريدة.

وأشارت مجموعة «المطوع والقاضي»، الموزع المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، إلى أن محور تركيز «GAC MOTOR» ينصب على الانتقال إلى آفاق أوسع وتخطي الحدود في عالم تكنولوجيا السيارات، وتصميمها عبر إحداث تغيير وقيمة مضافة في نمط حياة العملاء.

وأضافت الشركة أن «GAC MOTOR» تواصل نموها الملحوظ في التطور التكنولوجي لصناعة السيارات في الصين، مع توسيع الحصة السوقية وإتاحة سيارات بهياكل وتصاميم مبتكرة.

ولفتت إلى أن الشعار الجديد لمجموعة «GAC MOTOR» يجسد التوجه الإستراتيجي، الذي يركز على تحقيق التقدم من خلال التغيير بالاعتماد على متابعة الأبحاث والابتكارات التكنولوجية المتطورة ودمجها مع التصميم المدروس، وإنتاج سيارات مصنّعة بدقة وعناية.

وذكرت أن قيمة العلامة التجارية الجديدة لـ«GAC MOTOR» تتضمن ركائز رئيسية وهي الحرفية والجودة والمتانة والموثوقية، والابتكار التكنولوجي والاتصال.

وبيّنت أن الحرفية تتركز بجهود المجموعة في التطوير والتحسين المستمر لتصاميم المركبات في مراكز البحث والتطوير المخصصة واختيار المواد المتميزة والموارد اللازمة التي ستحقق هذه التصاميم.

وأضافت «المطوع والقاضي» أن «GAC MOTOR» تقوم بإجراء فحوصات دقيقة ومكثفة لكل مركبة، متوقعة أن يحافظ كل نموذج على جودته لمسافة 240 ألف كيلومتر و10 سنوات من السفر.

تنافسية عالمية

لفتت «المطوع والقاضي» إلى أن الابتكار التكنولوجي يتيح للشركة قدرات أكبر على المنافسة دولياً في هذه المرحلة الجديدة من التوسع العالمي، منوهة بالاستثمار بقوة في مراكز البحث والتطوير التابعة للمجموعة في ديترويت ووادي السيليكون وشنغهاي وغيرها من الوجهات العالمية.

وذكرت أن الأبحاث تشمل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية وتكنولوجيا الطاقة المتجددة، إلى التصميم المتطور والتفاعل بين الإنسان والآلة وغير ذلك من التطورات التكنولوجية التي يمكن توظيفها في عمليات التصنيع.

ونوهت إلى أن بناء شبكة اتصال مبنية على الثقة مع الأسواق المحلية والعالمية، يشكل جزءاً محورياً في تطوير العلامة التجارية وتعزيز قيمتها، إذ تم إرسال 3 فرق جديدة إلى هونغ كونغ وروسيا والشرق الأوسط، فيما جرى افتتاح معارض جديدة حول العالم، لتقوية العلامة التجارية وتعزيز التواصل وجهاً لوجه مع العميل، من منطلق أن الثقة تبنى أولاً وقبل كل شيء عبر المنتجات الرائعة والمتميزة، ويتم ترسيخها من خلال العلامة التجارية والخدمة عالية الجودة.

وشدّدت «المطوع والقاضي» على أن «GAC MOTOR» تركّز في استراتيجيتها على رسم المستقبل وليس انتظاره، عبر التطوير والتغيير ضمن شعار «انطلق نحو التغيير».

شراكة وثيقة

كشفت «المطوع والقاضي» أنها تحرص على تعزيز الشراكة الوثيقة مع «GAC MOTOR»، بهدف إطلاق المركبات الجديدة في معارضها في الري وفي مجمع التلال التجاري بالشويخ، ورفد السوق المحلي بأحدث أنواع السيارات التي تلبي احتياجات جميع فئات العملاء من جميع الأعمار وتزيد الحصة السوقية للعلامة.

ولفتت إلى وصول موديلات العام 2022 من طرازات «GA4» و«GS4»، و«GN6»، و«GS8» و«GS5»، و«GN8»، و«GA8» مدشنة بذلك مرحلة جديدة من النجاحات وتلبية احتياجات جميع السائقين في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي