No Script

المركبة الحديثة في معارض «المطوع والقاضي» صممت للباحثين عن تجربة عصرية

«GAC GN6 2021» مثالية للعائلات... والمغامرات الطويلة

تصغير
تكبير

- محركات قوية بتقنية متطورة تنتج وفقاً لأنظمة رقابة صارمة
- تصميم عصري وجذاب يسرق الأضواء على جميع طرق الكويت

تأتي مركبة «GAC GN6» الجديدة في معارض مجموعة المطوع والقاضي، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات «جي إيه سي» في الكويت، لتعزيز متعة السائقين خلال القيادة، ولمنح أصحابها أفضل جودة ممكنة مقابل السعر، إذ عززت مصابيح «LED» الأمامية من مظهرها، وتتوافق مع المصابيح الخلفية المكونة من 190 وحدة «LED» لتوفير إضاءة نقية ثلاثية الأبعاد.

وتتميّز «GN6» بمقصورة داخلية فاخرة وعصرية، تركّز بوضوح على السائق، وخطوط ديناميكية مع لوحات تحكّم واضحة الترتيب، في حين تعزز التطعيمات المبسّطة طابع السيارة المميز، ويعكس محيط الأبواب بعضاً من العناصر الخارجية المرئية من الجوانب.

وتتميز «GN6» بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة «جي إيه سي موتورز»، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.

وصممت المركبة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة عصرية، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم.

وتثبت المركبة حرص «GAC MOTOR» على منح عملائها الكثير من المزايا والمواصفات التي تجعل منها الاختيار الإستراتيجي للباحثين عن سيارة تجمع القوة والراحة والفخامة والقيام برحلات عائلية ومغامرات على مدار الوقت.

وزودت «GN6» بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادراً على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة الشاسيه الممتد بمرونة.

وتتمتع «GN6» الجديدة بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم، لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالمياً، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي إيه سي» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولاً إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.

ويعكس تصميم «GAC GN6» النجمة الجديدة في معارض «المطوع والقاضي»، المتميزة بتصميم عصري وجذاب، لغة «جي إيه سي» التصميمية، لتكمل موديلاتها وجذب الأضواء على جميع الطرقات في الكويت.

وتعتبر السيارة بمثابة ميني فان راقية موجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات الراقية، التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي يخطف الأعين دون التضحية بالأداء، وتمزج بين الأناقة والقوة والمتانة، لتعكس حرص «جي إيه سي» ومن خلفها «المطوع والقاضي» على إرضاء رغبات جميع عشاق القيادة في السوق الكويتي.

وتتميّز الواجهة الأمامية بالمحاور الثلاثة الأساسية، وهي شبك التهوية الأمامي الذي يستحوذ على أكبر مساحة من الواجهة بأربع شرائح عريضة وشعار الشركة في الوسط، وبالأضواء الأمامية «ماتركس» طراز (LED) نهارية (DRL) بميزة تعديل الارتفاع، وتعطي إشارة تحذير عندما تكون الأضواء الأمامية مشغلة، والمحور الثالث الصدام الأمامي المندمج مع أضواء الضباب، مع فتحة تهوية عريضة في الوسط، فضلاً عن خطوط جانبية مستوحاة من خطوط اليخوت الفاخرة.

وتتوافر المرايا الجانبية مع أضواء المؤشر طراز (LED)، بخاصية الطي كهربائياً، وفيها وظيفة قابلة للطي تلقائي، مع ذاكرة وإمالة للأسفل عند الرجوع للخلف.

ويبرز شريط من الكروم أعلى النوافذ الجانبية وأسفل الأبواب بين الإطارات الأمامية والخلفية لتضيف جمالية للتصميم الجانبي للسيارة، مع إضاءة جانبية ترحيبية طراز (LED).

وتشمل أبرز مزايا التصميم الخارجي، فتح الباب الخلفي كهربائياً بطريقة ذكية بمجرد الاقتراب من السيارة، في حين أن الأبواب الجانبية تنزلق كهربائياً عن طريق الريموت كنترول مع ميزة الحماية ضد أي عائق، بينما يتوافر في صندوق التحميل منفذ كهرباء (12V) ومنفذ كهرباء (220V).

وتعد المقصورة الداخلية أنيقة وعملية وتوافر الراحة لـ7 ركاب، إذ يأتي نظام التكييف بـ3 مناطق أوتوماتيكية للسائق والراكب الأمامي وركاب الصف الثاني.

رحابة المقصورة

تملك المركبة أبعاداً خارجية مميزة تنعكس رحابة على المقصورة الداخلية التي تتسع لسبعة أشخاص، حيث يبلغ الطول الإجمالي لها 478 سم وعرضها 186 سم والارتفاع 173 سم، وطول قاعدة العجلات 281 سم.

من جهة أخرى تشمل أبرز مزايا التصميم الخارجي خطوط تصميم انسيابية، مع مظهر خارجي فخم بشبك أمامي مميز، والأنوار الأمامية «LED» التي تتوافر مع 3 مزايا لتعديل الارتفاع، وإنذار الإنارة الأمامية، وخاصية «اتبعني للمنزل»، في حين يتوافر شبك تهوية أيضا في الأسفل مع وأضواء ضباب.

أما أبرز مزايا التصميم الخلفي، فهي الجناح الأعلى، وأضوء المكابح المدمجة في الجناح، والأضواء الخلفية «LED» التي توافر إضاءة قوية، بينما يتوافر حساسات وكاميرا خلفية، الباب الخلفي يفتح بطريقتين إما يدويا عن طريق المقبض أو من داخل المقصورة.

وتبلغ مساحة التخزين داخل المركبة 324 ليتراً، ومع طي مقاعد الصف الثالث ستتوافر مساحة كبيرة جداً تتسع إلى 1100 ليتر ما يؤدي إلى تلبية رغبات جميع العائلات بسهولة منقطعة النظير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي