No Script

ليتسنّى للجهات المعنية تسليم المواطنين قسائمهم

أهالي المطلاع يناشدون الخالد إقرار ميزانية خاصة

تصغير
تكبير

نظّم أهالي مدينة المطلاع اعتصاما أمام مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مطالبين المؤسسة بتسليمهم أراضيهم في المطلاع ومنحهم شهادات لمن يهمه الأمر لبدء إجراءات البناء.

وأكد رئيس لجنة أهالي مدينة المطلاع التطوعية، سباع الدوسري، أن «المواطنين لم يعودوا قادرين على سداد الايجارات في ظل توسع عوائلهم»، مناشداً سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد «إقرار ميزانية خاصة لتسليم الضواحي المتبقية في المطلاع واعطاء المواطنين أذونات البناء».

وقال الدوسري لـ«الراي» إن «المواطنين من أهالي المطلاع يقفون الآن في درجة حرارة تتجاوز 45 درجة لأن هؤلاء الناس ينتظرون السكن، فالمواطن إذا حصل على سكن أصبح لديه استقرار أسري».

وأضاف: الضواحي من 1 إلى 7 بالإضافة إلى الضاحية رقم 12 ينتظرون اذونات البناء بفارغ الصبر، فرسالتنا اليوم نوجهها إلى «أبو الجميع» سمو رئيس مجلس الوزراء، نتمنى التنسيق مع وزارة المالية ومشرعين في مجلس الأمة كذلك ومع بنك الائتمان بأسرع وقت لوضع ميزانية خاصة لتسليم هذه الضواحي المتبقية».

ولفت الدوسري إلى أن «أبناء هؤلاء المواطنين أصبحوا كباراً، وليس لديهم مكان يسكنون فيه وليس لديهم قدرة مادية حتى على سداد قيمة الإيجار، إلى ذلك فالدولة مستفيدة فمشروع مدينة المطلاع سينعش الاقتصاد في الدولة، ونتمنى أن تصل الرسالة وأن تتم الاستجابة لها تسهيلاً على ابنائكم المواطنين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي