No Script

منتظرو الجرعة الثانية من لقاح أكسفورد بدأوا تلقي رسائل المواعيد

تصغير
تكبير

بدأ منتظرو الجرعة الثانية من لقاح «أكسفورد» تلقي رسائل بمواعيد المراجعة لتلقي اللقاح بعد تسلم وزارة الصحة، مساء اليوم الثلاثاء، الشحنة عقب وصول وثائق الفحص النهائية التي أثبتت سلامة اللقاح ومأمونية استخدامه.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند ان الوزارة استعدت بشكل مكثف خلال الايام الماضية لتجهيز المراكز واعداد الكشوفات والأسماء والطواقم الطبية لاستقبال الفئة المستهدفة لتلقي الجرعة الثانية من اكسفورد بدءا من غد الأربعاء.

وذكر ان عملية التطعيم ستستمر خلال الأيام القادمة في مراكز الرعاية الصحية والتي ستعمل خلال الفترة المسائية من الساعة الثالثة وحتى الساعة العاشرة مساء.

وأشار الى ان الجرعات ستكون متاحة كذلك في مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض والذي سيعمل من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء، اضافة الى مركز التطعيم في جسر الشيخ جابر خلال الفترة المسائية من الخامسة وحتى العاشرة، ومستشفى الاحمدي للقطاع النفطي وبعض القطاعات العسكرية في المستشفى العسكري، كما سيتم توفير الجرعات في المؤسسات الاصلاحية ودور الرعاية.

ودعا المواطنين والمقيمين الى ضرورة تحميل تطبيق «مناعة»، مبينا انه بمجرد الحصول على الجرعة الثانية سيتم ارسال شهادة تفيد باستكمال التطعيم لاستخدامها لدى الجهات التي تطلبها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي