No Script

كاراسكو يجهز اللاعبين بـ «ملاحظات عن المنافس»

«الأزرق» يتدرب على فترتين... بانتظار «مواجهة الحسم»

تصغير
تكبير

أجرى الجهاز الفني لمنتخب الكويت في كرة القدم تعديلاً على برنامج الاستعدادات للمواجهة الحاسمة أمام الأردن والمقررة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي تستكمل في الكويت حتى 15 يونيو الجاري.

وبعدما كان مقرراً أن يكتفي الفريق بأداء تدريب خفيف في النادي الصحي الملحق بمقر إقامته، تقرر لاحقاً إجراء حصة ميدانية على ملعب نادي الكويت، عصر أمس شارك فيه اللاعبون الـ30 كافة، بمن فيهم من شكوا من إصابات طفيفة، خلال الأيام الماضية، مثل المدافعين الشابين راشد الدوسري وعبدالعزيز ناجي اللذين تعافيا بعدما خضعا للعلاج.

وخصصت الفترة المسائية لمشاهدة مباراتي الأردن مع نيبال، وأستراليا مع تايوان، واللتين حضرهما المدرب الإسباني أندريس كاراسكو ومساعداه من مدرجات استاد جابر الدولي لتدوين الملاحظات تحسباً لمواجهة الكويت مع الأردن وتايوان.

ويعود «الأزرق» إلى التدريب على فترتين ابتداءً من اليوم وحتى عشية اللقاء أمام «النشامى».

وينتظر أن يعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعاً باللاعبين يلقي خلاله كاراسكو محاضرة لشرح ملاحظاته على أداء المنتخب الأردني في مباراة نيبال ونقاط الضعف والقوة فيه على أن يكون العمل في التدريبات المتبقية عليها.

من جانب آخر، ينتظر أن يقوم الجهاز الإداري بتوفير أشرطة لمباريات المنتخب البحريني في التصفيات المشتركة بناء على طلب من المدرب لمشاهدة المنافس الذي سيواجهه «الأزرق» في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب المقررة في نهاية 2021 في قطر.

ويلتقي المنتخبان في الدوحة، في 25 يونيو الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى النهائيات حيث سيحطّ في المجموعة الأولى إلى جانب قطر والعراق والمتأهل من مباراة عمان والصومال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي