No Script

الشركة أشارت إلى أنها ترمي لتحقيق أهداف الاستدامة وحد الانبعاثات

محطة شحن كهربائية في برج الصفاة

تصغير
تكبير

دشنت شركة الصفاة للاستثمار منطقة مخصصة في طابق المواقف الأول «B1» من برج الصفاة، كمحطة لشحن السيارات الكهربائية المهجنة وفقاً لخطة مستقبلية ترمي إلى تحقيق أهداف الاستدامة، والمساهمة في تبني حلول تحد من الانبعاثات الكربونية، من منطلق سعيها الدائم ومسؤوليتها الاجتماعية نحو بيئة خضراء نقية من خلال المساهمة باطلاق مبادرات صديقة للبيئة.

واحتوت المحطة على منصتين للشحن الكهربائي «Wallbox Commander 2» للسيارات الأوروبية والآسيوية، وهو شاحن متطور ذكي مخصص للشحن التجاري العام للسيارات الكهربائية المهجنة التي لا يتم استخدام الوقود النفطي في تسييرها بواقع قوة شحن كهربائية 22 كيلو واط.

وتتراوح مدة الشحن من سيارة إلى أخرى وفقاً للنوعية وسعة البطارية، في حين تتسم هذه الشواحن بمميزات اقتصادية، وبالأمان بتكنولوجيا ضد التسريب ما يجعل استخدامها أسهل وأسرع.

وقال مدير الخدمات المساندة في الشركة صاحب خاجة «نسعى دائماً لنكون السباقين في تبني حلول الاستدامة من خلال استقدام آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الصديقة للبيئة، وبدأت هذه المهمة في تحويل شركاتنا الى شركات الكترونية ذات محدودية في استخدام الورق في العمل اليومي من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية وحرصنا على البيئة، وأكملنا المسيرة اليوم من خلال إطلاق محطة شحن السيارات الكهربائية لتقديم خدمة خضراء لأصحاب هذه السيارات سواء من عملائنا او عامة الناس».

وأضاف خاجة أن الشواحن المستخدمة في البرج تعمل من خلال الاتصال بمنصة «Wallbox» الذكية والتي تتيح شحن سيارات عدة في وقت واحد بمجرد ادخال الرقم السري او بطاقة الشحن الخاصة بالمحطة، لافتاً إلى استخدام تطبيق «Wallbox» عبر الهاتف المحمول، بحيث يتم الاتصال بمنصة الشحن عن طريق الإنترنت.

ونوه إلى تميز شاشات اللمس في المحطة بتعليماتها الواضحة ما يتيح سهولة وسرعة الشحن، وإلى أنها قابلة لإعادة الصياغة والتصميم لنشر رسائل توعوية مختلفة، متابعاً أن الخدمة حالياً في برج الصفاة وهي مجانية لأصحاب السيارات الكهربائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي