No Script

الرومي يتفقد سير العمل في قصر العدل وإدارة التنفيذ

تصغير
تكبير

قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة، عبدالله الرومي، بزيارة قصر العدل، اليوم الخميس، للاطلاع على سير العمل والالتقاء بالعاملين للوقوف على الآليات والإجراءات المتبعة في الوزارة خاصة بعد زيادة نسبة العاملين بالوزارة (ومرفق القضاء إلى 100 في المئة).

وأكد الرومي ضرورة الالتزام بجميع الاشتراطات والتدابير الصحية عند تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة لمراجعيها، كما أثنى على أداء موظفي الوزارة وأكد ضرورة ميكنة كل الخدمات وتقديمها إلكترونيا سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التطبيقات الذكية على الأجهزة الحديثة.

ورافق الوزير في زيارته وكيل الوزارة المساعد لشؤون المحاكم فيصل الخميس، ومدير إدارة خدمات المحاكم فاضل الفضالة، ومدير إدارة كتاب المحكمة الكلية عبدالله فراج النويعم، ومدير إدارة كتاب محكمة التمييز خالد الخليفي.

وقام الرومي بعد ذلك بزيارة رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار أحمد العجيل، حيث حضر المقابلة نائب رئيس محكمة التمييز المستشار الدكتور عادل بورسلي، ورئيس المحكمة الكلية المستشار عبداللطيف ثنيان الثنيان.

وتوجه الرومي بعد ذلك إلى الإدارة العامة للتنفيذ، حيث التقى رئيس الإدارة المستشار صلاح الجري، واطلع على سير العمل بها، مثمناً الجهود التي يبذلها العاملون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي