No Script

اختتمت حملة رمضان على سيارات «هيونداي»

«شمال الخليج» تكافئ روشين جورج بـ 10 آلاف دولار

تسليم الجائزة للفائزة
تسليم الجائزة للفائزة
تصغير
تكبير

كشفت شركة شمال الخليج الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، عن فوز روشين جورج، بـ 10 آلاف دولار في ختام العرض الرمضاني المميّز خلال شهر رمضان، لافتة إلى تميّز هذا العرض بمنح العملاء أسعار مميّزة على أحدث طرازات «هيونداي» لدى شراء أي سيارة من مجموعة مميّزة منها والعديد من المزايا الأخرى القيّمة.

ويأتي ذلك في وقت تتسم سيارات «هيونداي» بالأسعار التنافسية والكفاءة العالية والاعتمادية الطويلة، إلى جانب الأداء القوي التصميم الخلّاق، فضلاً عن المواصفات الخاصة التي تمنح العميل مجالاً واسعاً لاختيار ما يناسب حاجته وميزانيته وأولوياته لدى زيارة أي من فروع «هيونداي» الكويت، ليقدم الموظفون الأكفّاء نصيحة قيّمة عن الطراز الذي يلائمه ويلبي حاجته ويناسب ذوقه.  

وقال مدير التسويق في «شمال الخليج» خلدون عبدالحافظ «يسعدنا فوز أحد عملائنا بالجائزة النقدية الكبرى، ويسرّنا أن نساهم في إسعادهم، وإتاحة الفرص القيّمة أمامهم دائماً من خلال إطلاق مثل هذا العرض الخاص لمشاركتهم بهجة العيد».

وأكد مواصلة الشركة في توفير أفضل العروض لهم عند شراء أي سيارة «هيونداي»، من الأسعار المميّزة وفرص الربح، فضلاً عن باقة من المزايا الأخرى القيّمة التي تنال رضا وثقة العملاء، والاستمرار في تقديم أحدث العروض والأفكار المميّزة التي تستقطب اهتمامهم.

ولفت إلى طرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية، بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك «هيونداي» بأسعار مميّزة وأقساط سهلة، والمساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» كسيارة ناجحة وعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة العلامة التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

  

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي