No Script

بعد اعتمادها وتوقيع الشيكات وتحويلها إلى جهة الصرف

«الأوقاف»: مكافآت الدارسين في حلقات القرآن... الأسبوع الجاري

فهد الجنفاوي
فهد الجنفاوي
تصغير
تكبير

بعد طول انتظار، تتجه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لصرف مكافآت طلبة حلقات تحفيظ القرآن الكريم والعاملين فيها خلال الاسبوع الجاري، حيث بذل قطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية جهوداً جبارة في معالجة تخفيض الميزانية في ظل زيادة عد الطلاب والطالبات المنتسبين لحلقات الوزارة.

وقال الوكيل المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية الدكتور فهد الجنفاوي لـ«الراي» أمس «نبشر أبناءنا وإخوانا الدارسين والعاملين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، بأنه سيتم صرف مكافآتهم خلال الاسبوع الجاري وذلك بعد أن تم اعتمادها وتوقيع شيكاتهم وتحويلها إلى جهة الصرف»، مبيناً أن التأخير في صرف المكافآت كان خارج إرادة الوزارة، حيث خضعت ميزانية الأوقاف للتخفيض بمقدار 20 في المئة، أسوة في غيرها من الوزارات.

وأضاف أن تخفيض بنود الميزانية، ومنها بند ميزانية قطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، والخاص بالمكافآت «جعلنا نعيد ترتيب الأولويات في هذا البند، ولله الحمد حصلنا على اعتماد مالي وتعويضات تغطي طلبتنا ومعلمينا في الحلقات، للفصل الدراسي الأول».

وأضاف الجنفاوي «كما حصلنا على دعم من الأمانة العامة للأوقاف لمكافآت حلقات القرآن الكريم، ولكن ولله الحمد لم نستخدمه حتى الآن، وسيتم صرفه في مكافآت الفصل الثاني».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي