No Script

الصيفي بعد اجتماع «تنسيقية كتلة الـ 30»: لا جلسة إن لم يصعد رئيس الوزراء المنصة

صيفي الصيفي
صيفي الصيفي
تصغير
تكبير

اجتماعت اللجنة التنسيقية لكتلة الـ 30، مساء اليوم الأحد، بحضور النواب صيفي الصيفي وحسن جوهر ومرزوق الخليفة وأحمد بن مطيع ومحمد المطير وفايز الجمهور وعبدالعزيز الصقعبي، وبدر الداهوم منسق الكتلة.

وقال النائب صيفي الصيفي «بعد انتهاء اجتماع اللجنة التنسيقية لكتلة الـ 30 اتفقنا على عدم عقد أي جلسة إن لم يصعد رئيس الوزراء المنصة أو يسحب طلبه بتأجيل طلبه غير الدستوري بتأجيل الاستجوابات المزمع تقديمها».

أما النائب فايز الجمهور، فقال بعد خروجه من اجتماع التنسيقية «استطعنا في اللجنة الاسكانية البرلمانية تحريك المياه الراكدة في القضية الاسكانية وتحديدا جنوب سعدالعبدالله التي ظلت تراوح مكانها 7 سنوات».

وأضاف «بفضل الله قمنا بإزالة العقبات ولم يتبق غير الاطارات وستتم إزالتها في شهر 8 المقبل، وعموما تقدمت باقتراح بدعم الرعاية السكنية بمبلغ مالي يؤخذ من صندوق الأجيال وتحديدا من الأرباح على أن يتم استرجاع الأموال في حال ارتفاع أسعار النفط».

بدوره، قال النائب أحمد بن مطيع بعد خروجه من الاجتماع إن «السفر إلى تركيا أجّل بسبب ظروف جائحة كورونا، وكلنا تفاؤل بخصوص العفو وإخواننا في تركيا الكل يعرف موقفهم من محاربة الفساد».

وأعلن عن «اجتماع للكتلة التي أصبح عددها 31 نائبا يعقد الأربعاء المقبل في ديوان النائب فايز الجمهور تمهيدا لجلسة الخميس الخاصة والمتعلقة ببسط يد القضاء على سحب الجنسية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي