No Script

«فتح الحجز (أونلاين) خلال الأيام القليلة المقبلة»

حسن البلام: «بيت الحمولة»... عودة البيت الكبير

تصغير
تكبير

بدأ الفنان حسن البلام مع «قروبه» بالتحضير والتجهيز وإجراء البروفات الخاصة بالمسرحية الجديدة التي تحمل عنوان «بيت الحمولة»، على أن تُفتح أبواب الحجز «أونلاين» خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى تتسنى له العودة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد توقف المسرح الذي دام أكثر من عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال البلام في تصريح لـ«الراي» إن «المسرحية من اسمها يُعرف ما يدور حولها، موضحاً أنها هي عودة للبيت الكبير الذي يجمع الأهل في بيت واحد، والذي يضم أسرة كبيرة العدد والمكونة من الأم والأب والأبناء المتزوجين وغير المتزوجين».

وأضاف البلام أنه تم طرح استفتاء للجمهور على الحساب الخاص بـ«قروب البلام» في «إنستغرام» حول ما إذا كانوا يفضّلون حجز التذاكر عن طريق «الأونلاين» أو الشباك في المسرح، وتم اختيار «الأونلاين» بما هو آمن ومناسب للشروط الصحية، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية بشكل دقيق ومنظّم خلال العرض المسرحي.

وأوضح أن مسرحية «بيت الحمولة» يشاركه بطولتها كل من أحمد العونان وعبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان وفهد البناي وبقية الفنانين في قروب البلام.

وأعرب عن شكره «للجهات المختصة لإقرارها عودة المسرح، ما أدخل السعادة إلى قلوبنا»، متمنياً على «الجميع أن يلتزموا بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، سواء من الجمهور أو المنتجين والقائمين على العمل المسرحي حتى نتخطى هذه المحنة بسلام».

يُذكر أن آخر عمل مسرحي لـ«قروب البلام» كان مسرحية «ليلة زفته»، والتي انتهت عروضها قبل أزمة كورونا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي