No Script

شهدت إطلاق «LANGÉ» في «Faces» بالأفنيوز

لوجوندر: 90 في المئة من الفرنسيين يستخدمون المنتجات المستخلصة من الطبيعة

آن كلير لوجوندر ومحمد صفر وجلنار الهنا 	(تصوير نايف العقلة)
آن كلير لوجوندر ومحمد صفر وجلنار الهنا (تصوير نايف العقلة)
تصغير
تكبير

أثنت السفيرة الفرنسية لدى الكويت آن كلير لوجوندر على التعاون الكبير بين الكويت وفرنسا، لافتة إلى أن حجم التبادل التجاري السنوي يصل إلى 50 مليون يورو بين الدولتين، وهو في تزايد مستمر كل يوم، وأن الكويت بشكل خاص تهتم باستيراد المنتجات الفرنسية بما أنها تتميز بالجودة والفعالية.

كلام لوجوندر، أتى خلال حضورها إطلاق وعرض منتجات شركة «لانجي باريس» (LANGÉ) في متجر «وجوه» (Faces) في مجمع الأفنيوز أمس، الذي أتى برعاية شركة مدك إيد (Medicaid) للخدمات الطبية.

وأضافت أن «شركة لانجي من الشركات الأوائل المعروفة بالجودة ومنتجاتها مستخلصة من الطبيعة، وتشكل أكبر المبيعات، و90 في المئة من الشعب الفرنسي يستخدمها ويعرفها»، مؤكدة على أن هناك تزايداً بالعمل المشترك بين الدولتين في المستقبل.

ومن جهته، قال المؤسس والمدير التنفيذي في الشركة المهندس محمد صفر إن شركة «مدك إيد» تأسست منذ العام 2006، وهي للمرة الأولى تعرض منتجاً مهتماً بالعناية بالبشرة، شاكراً السفيرة على وجودها، ومؤكداً على مدى قوة التعاون بين البلدين.

واختتمت المتخصصة في مجال التجميل د. جلنار الهنا ‏لمحة موجزة عن المنتجات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية والتي تتنوع ما بين العناية بالبشرة وشد البشرة وحمايتها من الشمس ومحاربة الشيخوخة وتبيض البشرة.

ولفتت إلى أن هذه المنتجات جميعها منتجات طبيعية ومن أعشاب ونباتات متنوعة ونادرة ممزوجة بشكل متطور ودقيق، ما يجعلها قادرة على إعطاء مفعول من الاستخدام ‏الأول كما أنها آمنة بشكل كبير للبشرة نظراً لطبيعتها ولعدم وجود مواد مؤذية فيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي