No Script

الفريق المكراد يزور عددا من مراكز الإطفاء البرية والبحرية في المنطقة الجنوبية لتهنئتهم بعيد الفطر

تصغير
تكبير

قام رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر السعيد، يرافقه نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع المكافحة اللواء جمال ناصر ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد ابراهيم بزيارة عدد من مراكز الإطفاء البرية والبحرية في المنطقة الجنوبية.

ونقل الفريق المكراد تهنئة القيادة السياسية المتمثلة في سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

كما نقل لهم فخر واعتزاز وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور احمد الناصر بما يقومون به منتسبو قوة الإطفاء العام، مثنياً على جهودهم وتضحياتهم، ومشيداً بتواجدهم على رأس عملهم بعيداً عن أهلهم وذويهم رغم عطلة العيد.

واستهل الفريق المكراد جولته في مركز المهلب للإطفاء والانقاذ البحري، حيث كان في استقبالهم مدير ادارة الإطفاء والانقاذ البحري العقيد بدر فالح سيف ورئيس مركز المهلب للإطفاء والانقاذ البحري العقيد فهد محمد نجيب وعدد من القيادات.

ثم توجه ومرافقوه الى مركز الخيران للإطفاء وكان في استقبالهم رئيس مركز الخيران والزور للإطفاء العقيد مشعل علي عبدالرزاق وعدد من الضباط وضباط الصف.

ثم توجه الفريق المكراد ومرافقوه إلى مركز الزور للإطفاء ونقل لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي