No Script

السفيرة الفرنسية: نأمل أن يُمهد العيد طريق الانتصار على الوباء

آن كلير ليجيندر
آن كلير ليجيندر
تصغير
تكبير

قالت السفيرة الفرنسية لدى الكويت آن كلير ليجيندر «يسعدني أن أتقدم باسمي وباسم جميع العاملين بالسفارة بأحر التهاني وأطيب التمنيات لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة عيد الفطر المبارك».

وأضافت ليجيندر في تصريح صحافي «كان هذا أول رمضان لي في الكويت، وأود أن أشكركم على كرمكم في مشاركة بعض احتفالات رمضان معي» مضيفة «اليوم عيد الفطر في فرنسا كما في الكويت، حيث يتحد المسلمون في صلاة العيد في الصباح الباكر قبل الاحتفال وتبادل التهاني، حيث ان الاحتفال بشهر رمضان في كلا البلدين كان شهادة حية على مبادئ التسامح والسلام وقيم التضامن والكرم التي يتقاسمها بلدانا».

وتابعت «انه مع استمرار الوباء في إلقاء العبء علينا، أود أن أفكر في أولئك الذين يعانون اليوم في جميع أنحاء العالم، وأثني على جميع العاملين في الخطوط الأمامية، هنا في الكويت وخارجها، الذين عملوا بلا هوادة على المخاطرة بحياتهم لحماية حياتنا، وتعزيز الصحة الجماعية»، معربة عن أملها في الشفاء العاجل للمرضى والصحة للجميع.

وأعربت عن خالص أمنياتها بأن «يمهد عيد الفطر هذا الطريق للانتصار على الوباء، وتعزيز السلام في المنطقة، والفرح في عائلاتكم، وصداقة أعمق بين بلدينا وشعبينا، ومرة أخرى أتمنى للجميع عيداً سعيداً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي