No Script

السفيرة الفرنسية: أتمنى أن يمهد عيد الفطر الطريق للانتصار على الوباء والسلام في المنطقة

آن كلير ليجيندر
آن كلير ليجيندر
تصغير
تكبير

هنأت السفيرة الفرنسية لدى البلاد آن كلير ليجيندر باسمها وباسم جميع العاملين بالسفارة هنأت سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأضافت «كان هذا أول رمضان لي في الكويت، وأود أن أشكركم على كرمكم في مشاركة بعض احتفالات رمضان معي، مضيفة غدا عيد الفطر في فرنسا كما في الكويت يتحد المسلمون في صلاة العيد في الصباح الباكر قبل الاحتفال وتبادل التهاني، حيث ان الاحتفال بشهر رمضان في كلا البلدين كان شهادة حية على مبادئ التسامح والسلام وقيم التضامن والكرم التي يتقاسمها بلدينا».

وتابعت «إنه مع استمرار الوباء في إلقاء العبء علينا، أود أن أفكر في أولئك الذين يعانون اليوم في جميع أنحاء العالم وأثني على جميع العاملين في الخطوط الأمامية، هنا في الكويت وخارجها، الذين عملوا بلا هوادة على المخاطرة بحياتهم لحماية حياتنا والصحة الجماعية.



اسمحوا لي أن أتمنى الشفاء العاجل للمرضى والصحة للجميع. وأخيرا أتمنى أن يمهد عيد الفطر هذا الطريق للانتصار على الوباء، والسلام في المنطقة، والفرح في عائلاتكم، وصداقة أعمق بين بلدينا وشعبينا، ومرة أخرى أتمنى للجميع عيد فطر سعيد.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي