No Script

«إعانة المرضى» كرمت كوكبة من الأطباء والأخصائيات بأقسام الخدمة النفسية في المستشفيات

تصغير
تكبير

كرّمت جمعية صندوق اعانة المرضى كوكبة من الأطباء والاخصائيات بأقسام الخدمة النفسية والاجتماعية بالمستشفيات تقديرا لهم لدورهم وجهودهم وتعاونهم الدائم مع الجمعية بما يصب في صالح المرضى.

وقالت مديرة ادارة النشاط النسائي صفاء عابدين «اننا حريصون على تقديم الدعم النفسي والمعنوي والمادي للمرضى بالمستشفيات في منظومة متعاونة لاقصى حد ومن ثم وجب علينا شكرهم واظهار عطاءهم ورد شيء من الجميل لهم».

وكان من بين المكرمين الدكتور على الملا مدير مستشفى البنك الوطنى والدكتور نايف الحربي مدير مستشفى الصباح والدكتورة إيمان العنيزي رئيسة قسم الاطفال في مستشفى الصباح وفاطمه النجار رئيسة قسم الخدمة الاجتماعيه في مستشفى ابن سينا وخلود العتيبي رئيسة الخدمة الاجتماعيه في مستشفى الصباح.

وأكدت دكتورة ايمان العنيزي رئيسة قسم الاطفال بمستشفى الصباح على الدور المحوري الذي تقوم به جمعية صندوق اعانة المرضى ممثلة في ادارة النشاط النسائي ودعمها الدائم للاطفال ترفيهيا وتوعويا من خلال اندية الاطقال المتواجدة في المستشفيات والمجهزة بكل ما قد يحتاج اليه الطفل من العاب وانشطة.

من جهتها، قالت رئيسة قسم الخدمة النفسية بمستشفى الصباح خلود العتيبي ان التعاون مع صندوق اعانة المرضى متواصل ومميز عبر حزمة من الانشطة الموزعة على مدار العام بما يحقق اهدافا سامية تتجسد في اسعاد الاطفال المرصى والترويح عنهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي