No Script

تدوير وظائف إشرافية في «الأوقاف»

فريد عمادي
فريد عمادي
تصغير
تكبير

أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي، عدداً من قرارات التدوير، شملت مجموعة من القياديين والمناصب الإشرافية من مدير إدارة ومراقب ورئيس قسم، وذلك لتطوير العمل.

وجاء في هذه القرارات، نقل مدير العلاقات العامة سامي العازمي، إلى مدير مكتب وكيل الوزارة، ومدير إدارة الشؤون القانونية منيف الهاجري، إلى مدير إدارة مساجد الاحمدي، ومدير إدارة الاسناد يحيى الرشيدي إلى مدير إدارة مساجد العاصمة، ومدير إدارة الثقافة الاسلامية إبراهيم العبيدلي، إلى مدير إدارة الاعلام.

وشمل القرار نقل مدير إدارة التنمية الاسرية زيد المنيفي، إلى مدير ادارة العلاقات العامة، ومدير إدارة مكتب وكيل الوزارة عبدالحميد المطيري، إلى مدير ادارة الموارد البشرية والتطوير الاداري، ومدير ادارة الشؤون الادارية سلمان الديحاني، إلى مدير ادارة التنمية الاسرية، ومدير ادارة المخطوطات والمكتبات الاسلامية مشعل العتيبي، إلى مدير مكتب التوجيه المجتمعي. كما تضمن نقل مدير ادارة الاعلام صلاح أبا الخيل، إلى مدير ادارة الشؤون الادارية، ومدير ادارة الموارد البشرية طراد العنزي، إلى مدير ادارة المخطوطات والمكتبات، ومراقب الخدمات المساندة نواف العميري إلى مراقب السجل العام بادارة الشؤون الادارية، ومراقب شؤون القرآن وليد حمد الفضلي، إلى مراقب الخدمات المساندة في الادارة ذاتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي