No Script

6500 من موظفي المجمع و«الكوت» و«سما» تلقوا اللقاح بتنظيم لافت أثار إعجاب مسؤولي الحملة

التطعيم الميداني حلّ... في «360»

تصغير
تكبير

- السند: الحملات متواصلة لتطعيم موظفي الجهات ذات التواصل المباشر مع الجمهور
- الضبيب: الإقبال كان كبيراً وتنظيم إدارة المجمع رائع
- «التمدين»: تطعيم جميع عاملي مراكز التسوق التابعة للمجموعة (360 والكوت ومراكز سما)

بعد تطعيم نحو 10 آلاف شخص في الأفنيوز أول من أمس، توافد الآلاف من المواطنين والمقيمين موظفي مجمعي «360» و«الكوت» ومراكز «سما»، صباح أمس، إلى مجمع «360» لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد. ومع العدد الضخم من الموظفين، وامتداد الطوابير لمئات الأمتار، فإن حسن التنظيم سهّل آلية التطعيم وسرعتها، حيث تم تقسيم مناطق الانتظار وتصنيفها للتسهيل على الجميع، إضافة لوضع منشورات ولوحات توعوية بالاجراءات الاحترازية الصحية في جميع زوايا المجمع.

فقد أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، أن «نحو 6500 جرعة من لقاح كوفيد 19، قدمت لموظفي مجمعي 360 والكوت ومراكز سما، من خلال حملة وحدات التطعيمات المتنقلة التي تتواصل لتطعيم موظفي المجمعات التجارية المركزية في البلاد»، مشيراً إلى ان «الحملة تهدف لتقديم اللقاح لموظفي الجهات التي لها تواصل مباشر مع الجمهور».

بدورها، أكدت مدير الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية ورئيس فريق الحملة الميدانية المتنقلة لوزارة الصحة الدكتورة دينا الضبيب، أن الاقبال كان كبيراً، وتنظيم إدارة المجمع كان رائعاً، موضحة أن العدد الإجمالي للمطعمين وصل إلى نحو 6500 موظف وموظفة من كلا المجمعين.

بدوره، أكد العقيد سعد عادل سالم، من مديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني، أن تواجد الحرس، في مجمع «360» تلبية لطلب من وزارة الصحة لتقديم الدعم والمساندة لفرق التطعيم في مهماتها في كل مكان. وأضاف «نحن جزء من الحل للقضاء على هذا الوباء وأينما يوجد الحل يتواجد الحرس الوطني».

من جانبها، أفادت مجموعة «التمدين» أنها قامت بتنظيم عملية التطعيم لأكثر من 6 آلاف عامل وموظف، ممن لديهم تواصل وتعامل مباشر مع الجمهور في مجمع 360، مساندةً لجهود وزارة الصحة ومن خلال المرحلة الثانية من حملة تطعيم الوحدات المتنقلة للقاح كوفيد 19، مشيرة إلى أن حملة التطعيم شملت موظفي المراكز التابعة لمجموعة التمدين «360، الكوت، مراكز سما» والمتاجر والمقاولين في كل من المراكز التجارية التابعة لمجموعة التمدين، للحرص على توفير بيئة آمنة لجميع الموظفين والزوار.

وأضافت المجموعة، في بيان لها، أن عملية التطعيم استغرقت عدة ساعات، وتمت بأعلى معايير الدقة والتنظيم للحرص على سلامة وراحة جميع من شارك في العملية من عاملين في وزارة الصحة وموظفين وعاملين في المراكز التابعة للمجموعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي