No Script

«زين» تزيّن مدخل العاصمة

تصغير
تكبير

أعلن محافظ العاصمة، الشيخ طلال الخالد، عن «مُبادرة لشركة زين الكويت، لتزيين وتخضير مدخل المحافظة الرئيسي وإنشاء نصب تذكاري مُتميز في المحافظة بما يطرح بُعداً إبداعياً وجمالياً فيها»، لافتاً إلى أن «هذا النصب سيتم إنشاؤه قريباً».

جاء ذلك على هامش لقائه في مقر ديوان عام المُحافظة مع كُل من الرئيس التنفيذي لشركة «زين الكويت» إيمان الروضان، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي.

وثمّن الخالد «جهود شركة زين في المسؤولية الاجتماعية وخدمة مجتمعها المحيط»، وقال إن «حرص الشركة على تميّز النصب التذكاري وتصميمه بأحدث التقنيات المعمول بها، بالإضافة إلى خروجه بشكل إبداعي بما يدعم رؤى المُحافظة لتجميل جميع المواقع والمناطق فيها، لأمر يبعث على التفاؤل والأمل لما يتسم به أبناء الكويت من روح في خدمة وطنهم في شتى الميادين».

ودعا إلى مزيد من إتاحة المجال لجهود القطاع الخاص التطوعية لخدمة الوطن.

من جانبها، أوضحت «زين» أن تعاونها مع مُحافظة العاصمة للمُساهمة يتضمن تزيين وتخضير مدخل العاصمة الرئيسي وإعادة تقديمه بُحلّة جديدة، وذلك ضمن رؤية المُحافظة لتجميل المواقع والمناطق فيها بالشكل الذي يعكس صورة حضارية عن البلاد، وتفعيلاً لدور مؤسسات القطاع الخاص في تحقيق التنمية المُستدامة بالتعاون مع القطاع العام.

وقالت الروضان: «مما لا شك فيه أن القطاع الخاص الكويتي يُعتبر شريكاً استراتيجياً مُهماً في تنفيذ خطط التنمية المحلّية بل وأحد ركائزه الأساسية، فللقطاع الخاص دورٌ محوري في رفع كفاءة البنى التحتية لمؤسسات الدولة المُختلفة، ونحن سعيدون بوقوع الاختيار على زين للمُساهمة في تزيين وتخضير وصيانة المدخل الرئيسي لمُحافظة العاصمة لكي يظهر بالشكل الذي يعكس صورة حضارية عن عاصمة البلاد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي