pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أندية «الكويت» و«الفتاة» والعربي تسلمت مكافآت المراكز الأولى

حيات تشيد بدعم اتحاد الكرة والرعاة لـ «الدوري النسائي»

قامت عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، رئيس اللجنة النسائية، فاطمة حيات، أمس الثلاثاء، بتسليم ممثلي أندية الكويت والفتاة والعربي مكافآت الفوز بمسابقة «دوري URC» لكرة قدم الصالات النسائية، وبحضور الأمين العام للاتحاد صلاح القناعي، حيث توج نادي الكويت بالمركز الأول، وجاء نادي الفتاة ثانياً، فيما أحرز النادي العربي المركز الثالث.

ووجهت حيات الشكر إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة على الدعم الذي قدمه في السنوات الثلاث الماضية لكرة القدم النسائية والحرص على مشاركة المرأة في هذه اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة، حيث تم دعم جميع الفرق المشاركة في بطولات كرة القدم النسائية بتوفير الدعم المالي للاجهزة الادارية والفنية لتطوير ورفع مستوى الاداء وذلك لثلاث مواسم متتالية.

كما توجهت حيات بالشكر لشركة العقارات المتحدة URC على رعايتهم لدوري الصالات النسائية في الموسم الثالث حيث عكست هذه البادرة ایمان الشركة بأهمية الرياضة النسائية سواء للمرأة أو المجتمع.

وأشادت بالدور الكبير لجميع الاندية المشاركة، والجهود التي بذلتها الأجهزة الفنية والادارية والطبية في الفترة الماضية،معربة عن أمنياتها في ظهور اللعبة بصورة أفضل في النسخ المقبلة وهذا ما تعمل عليه اللجنة النسائية في الاتحاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي