pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المركبة العملية المميزة في معارض «المطوع والقاضي»

«DFM AX7»... مظهر عصري يلائم جميع الفئات


-الشكل الخارجي للمركبة يعكس الجمال والأناقة المفعمة بالحياة
- هيكل قوي ومتكامل مصنوع من أقوى المعادن وفقاً للمواصفات العالمية

تتميز «DFM AX7» المتوافرة في معارض «المطوع والقاضي» التجارية، بجمال الشكل والتصميم والرحابة الداخلية والمتانة وعوامل الأمان، حيث حرصت «DFM» على استخدام خبرتها بصناعة السيارات، بالإضافة إلى عملها مع كبار المصنعين في العالم لتمييز عملائها

«DFM AX7» المركبة المتوافرة في معارض «المطوع والقاضي» في الكويت، هي باختصار السيارة العملية التي تناسب جميع متطلبات العملاء الراغبين بامتلاك مركبة تلائم احتياجاتهم وطبيعة حياتهم مهما كانت ظروف عملهم.

وتتمتع «DFM AX7» بمظهر عصري يأتي مواكباً للراحة والتصميم الديناميكي القوي، حيث تمتلك محركاً قوياً من «بيجو موتورز» العالمية، ومزودة بناقل الحركة ذي 6 سرعات لضمان متعة أفضل في القيادة، وإبراز معيار تصميم السلامة «C-NCAP» ذي الخمس نجوم، ونظام الاتصال الذكي، لتكون الخيار الأمثل لعشاق السيارات على الطرقات.

وجاء تصميم السيارة من ناحية الشكل الخارجي، ليعكس الجمال والأناقة المفعمة بالحياة، إذ جاءت مصابيحها الأمامية على شكل عيني الصقر، من نوعية «LED» مع خط هيكل أنيق، وبخطوط ضلعية حادة ومميزة على غطاء المحرك وحواجز سفلية على شكل حرف «V»، وبألوان متنوعة، وإطارات ألمونيوم 18 بوصة ونظام عجلات، يساعد على المناورة على جميع أنواع الطرقات والمنحنيات والمنعطفات وفي مختلف الظروف الجوية والطبيعية، بسبب استخدام أحدث أنظمة السلامة والثبات من شركة «بوش» الألمانية مثل «ABS» و«EBD» و«BE» و«ESP» و«TCS9-G».

ميكانيكياً، زُوّدت سيارة «DFM AX7» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 ليتر وينتج قوة 171 حصاناً مع عزم دوران يصل إلى 230 نيوتن متر ويقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي من «آيسن» اليابانية مكون من 6 سرعات.

عوامل الأمان

تأتي عوامل الأمان متكاملة من حيث وجود نظام التوقف الإلكتروني، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع نظام تثبيت السرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات «TPMS».

كما تتميز «AX7» بهيكلها القوي والمتكامل والمصنوع من أقوى المعادن والمواد، وفقا للمواصفات العالمية، مع نظام التعليق المستقل «McPherson»، وفيها 4 أكياس هوائية مع ستارتين هوائيتين متكاملتين، تفتحان بشكل مباشر في حالات الطوارئ لحماية السائق وركاب السيارة.

وتم تزويد «AX7» بالعديد من الوظائف التكنولوجية المتعددة، حيث نظام اتصال ذكي بالهاتف الذكي، وشاشة 9 بوصات تعمل باللمس، ونظام تصوير بانورامي 360 درجة، وفتحات تكييف متعددة أمامية وجانبية موزعة بشكل متناسق لضمان درجات حرارة مناسبة في جميع الظروف الجوية، ولجميع ركاب السيارة في المقاعد الأمامية والخلفية، كما أن مقعد السائق مزود بذاكرة.

واختيرت مساحات التخزين المتوافرة في «AX7» بعناية، إضافة إلى تجهيزات المقصورة الداخلية وفتحة السقف البانورامية القابلة للسحب بالكامل، ونظام صوت بجودة عالية تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، مع توافر أبواب مصممة خصيصا لوضع مكبرات الصوت في موضعها الأمثل، الأمر الذي يجعل هذه المركبة الخيار الأفضل للتمتع برحلة مليئة بالراحة والرفاهية على الطرقات كافة.

«المطوع والقاضي»

أكدت «المطوع والقاضي» حرصها على توفير الأفضل دائما لعملائها، باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات «دي إف إم» في الكويت، من سيارات حديثة، والتزامها كذلك بتأمين قطع الغيار الأصلية ذات العمر الافتراضي الأطول بأنسب الأسعار، وإجراء أعمال الصيانة والإصلاح في مراكز الخدمة في الكويت، والتي يقوم على خدمتها فريق متمرس من المهندسين والفنيين المدربين لإنجاز أعمالهم على أكمل وجه وبأسرع وقت ممكن، إضافة إلى توفير أماكن انتظار خاصة للسيدات، وأخرى للرجال مزودة بخدمات الإنترنت والضيافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي