بلاغ يتهمه بقتل أبواليسر «معنوياً»

«الممثلين المصريين» تبحث شكوى أسرة إسماعيل ياسين ضد رمضان

تصغير
تكبير

من ساعة إلى أخرى، يسقط الفنان المصري محمد رمضان في «فخ الأزمات»، فبعد أزمة «الطيار الضحية» أشرف أبواليسر اشتعلت أزمة غضبة أسرة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين.

نقيب الممثلين المصريين الفنان الدكتور أشرف زكي، قال لـ«الراي»: «نعم هناك غضب، وأسرة الراحل الفنان القدير إسماعيل ياسين تقدّمت بشكوى إلى النقابة ضد الفنان محمد رمضان، سيتم بحثها، وإصدار قرار في شأنها».

مصادر في النقابة قالت لـ«الراي» إن «الشكوى مقدمة من أرملة نجل الراحل المخرج ياسين إسماعيل ياسين، وهي السيدة سامية شاهين، وذكرت أن المشهد الذي ظهر فيه رمضان، في مسلسل (موسى)، الذي يُعرض حالياً، ويدور فيه حوار مع شاب يجسّد شخصية إسماعيل ياسين، هو إهانة للفنان الراحل، وهي تريد الحصول على حقه الأدبي، وقيام محمد رمضان والمخرج بالاعتذار».

واحتجّ الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، على طريقته الخاصة، ونشر عبر حسابيه على «فيسبوك» و«تويتر»، صورة من تبرع الفنان الراحل إسماعيل ياسين والمنتج أبوالسعود الإبياري، لصالح دعم الجيش المصري، ودوّن: «ده إسماعيل ياسين الفنان اللي بجد، وكل الناس بمن فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل ياسين، لأنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان أنه أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان».

وفي «أزمة الطيار»، أشرف أبواليسر، الذي توفي قبل أيام، بعد أزمة صحية، وتسبّب رمضان في وقفه وفصله عن العمل، تقدّم المحامي المصري سمير صبري، ببلاغ عاجل إلى النائب العام في بلاده ضد الممثل، اتهمه فيه بتعمّد قتل الطيار أشرف أبواليسر «معنوياً»، معتقداً أنه «الفنان الأول»، ناسياً أنه لا يمكن تصنيفه فناناً، لأن «الفن رسالة، وإذا خلا من رسالته، لا يُعد فناً، بل انحطاطاً وتدنياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي