No Script

لا نقص في الخضراوات والفواكه بشبرتي الصليبية والأندلس

الدماك لمنع استيراد البطاطا اللبنانية بعد استغلالها بتهريب المخدرات

تصغير
تكبير

- يدخل السوق قرابة 30 صنفا يوميا من المنتجات المحلية

شهدت شبرتا الخضار والفاكهة في كل من الصليبية والأندلس اقبالاً كبيراً من المستهلكين، في الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك لشراء احتياجاتهم منها، حيث تم توفير جميع انواع الخضار والفاكهة وبأسعار مناسبة، ولا نقص في أي من المنتجات.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين عبدالله الدماك لـ «الراي»: «إن كل ما يحتاجه المستهلك من الخضراوات والفواكه متوافر في شبرة الاتحاد بالاندلس حيث يدخل السوق قرابة 30 صنفاً من المنتجات المحلية يومياً»، مشيراً ان المنتج المحلي أسعاره مناسبة جداً للمستهلك، بالاضافة الى انه منتج طازج ويصل من المزرعة الى السوق خلال 24 ساعة.

وأوضح الدماك ان الاتحاد حريص على تطبيق الاشتراطات الصحية للعاملين في شبرة الاندلس وكذلك لرواد السوق من خلال الفحص الحراري ولبس الكمام والحرص على عدم التلاصق بين العاملين مع الاهتمام بالنظافة العامة.

وطالب الدماك بمنع استيراد البطاطا من لبنان بعد ضبط 3 ملايين حبة كبتي مخبأة في أكياس البطاطا، لافتاً ان السوق مكتفٍ من البطاطا المحلية وان منع المستورد منه لا يؤثر على السوق، محذراً من أن أكياس البطاطا المحملة بالكبتي التي قد تصل الى المستهلك وبها آثار بودرة او رائحة المخدر الذي يؤثر على افراد الاسرة وعلى طعم البطاطا نفسه، لذا واجب على المسؤولين منع هذه السلعة التي تستغل لتهريب المخدرات.

أما في ما يخص فرضة الصليبية، فقد جالت «الراي» بها ولاحظت الالتزام بالاشتراطات الصحية بين العاملين ورواد السوق والاسعار في متناول الجميع، بالاضافة الى وفرة الخضار والفواكه والخضروات الورقية، وسط إقبال جيد من المستهلكين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي