No Script

أشاد بجهود الوزيرة رنا الفارس واهتمامها باحتياجات محافظة العاصمة

طلال الخالد: الشباب الكويتي مفخرة للوطن وأمله المنشود

تصغير
تكبير

- الفريق التطوعي بدأ بتجميل نفق الدائري الأول مع طريق جمال عبدالناصر وستستمر الجهود في بقية المواقع بالمحافظة

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن «المحافظة تسعى بالتعاون مع الجهات المعنية لصبغ وتجميل جميع الجسور والأنفاق في جميع مناطقها»، مشيدا «بكافة الجهود والمبادرات التطوعية التي تخدم الوطن والمحافظة ضمن أدوراها البناءة في المسؤولية المجتمعية وخدمة مجتمعها المحيط».

جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ الخالد، على هامش متابعته على أرض الواقع لعمليات تجميل بعض المواقع على طريق الدائري الأول في المحافظة، وذلك بحضور وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة والوزارة.

وأوضح الخالد أن «الفريق التطوعي بدأ جهوده بتجميل بعض المواقع على طريق الدائري الأول ومنها نفق الدائري الأول مع طريق جمال عبدالناصر، وستستمر الجهود حتى تجميل بقية المواقع في المحافظة»، مطالبا «بتشجيع مثل هذه المبادرات الراقية ومد يد التعاون لها من الجهات التنفيذية المعنية لتواصل دورها البناء في المجتمع».

وأمل الخالد «المزيد من الاهتمام من وزارة الأشغال العامة والدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باحتياجات المحافظة ذات الصلة».

وختم الخالد، تصريحه، مشيدا «بجهود الوزيرة الفارس، ومثمنا مبادرات الفريق التطوعي وما يضمه من سواعد كويتية أصيلة من شباب وشابات الفريق القائم على عمليات التجميل، معتبرا انهم مفخرة للوطن وأمله المنشود».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي