No Script

فوجئ بتعرضها لحادث خلال قيامه بجولة تفقدية

اللواء عبدالله العلي يُفجع بوفاة والدته

تصغير
تكبير

فاجعة في حادث!

فكم هو مؤلم الموقف الذي تعرض له مدير أمن حولي اللواء عبدالله العلي أثناء إشرافه على حادث مروري على طريق الملك فهد، إذ فوجئ خلال جولة تفقدية بأن أحد طرفيه هي والدته التي فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

مساء أول من أمس، شهد طريق الملك فهد، وتحديداً مقابل منطقة حولي، حادثاً مرورياً لمواطنة مسنة كانت متجهة مع سائقها إلى الطبيب بموجب تصريح من وزارة الداخلية، وعند وصولها إلى النقطة الأمنية أتت سيارة مسرعة من الخلف تقودها طبيبة مصرية لم تنتبه للنقطة لانشغالها بهاتفها، بحسب أقوالها، واصطدمت بالمركبة التي تقل المواطنة، متسببة في إصابتها إصابة بليغة في ظهرها أدى إلى كسره.

وخلال جولة تفقدية لمدير أمن حولي اللواء عبدالله العلي على عدد من النقاط الأمنية أثناء أوقات الحظر الجزئي، ورده اتصال يفيده بوقوع حادث، وعند توجهه لمعاينته، اكتشف أن المصابة والدته، وتم طلب الطوارئ الطبية، وعند وصول المسعفين حاولوا إنعاشها أمامه، كما شارك هو في محاولة الإنعاش، إلا أنها فارقت الحياة بسبب قوة الاصطدام.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» إنه تم تسجيل قضية مرور واحتجاز الطبيبة على ذمتها.

و«الراي» التي آلمها مصاب اللواء العلي، تتقدم إليه وإلى ذويه بخالص التعازي والمواساة، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته ويدخلها فسيح جناته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي