No Script

بالتعاون مع «أمانة الأوقاف» حتى نهاية رمضان

«الإغاثة الإنسانية» توزّع 1300 وجبة «إفطار صائم»... يومياً

تصغير
تكبير

تواصل جمعية الإغاثة الإنسانية توزيع وجبات إفطار الصائم على المحتاجين والمتعففين، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف في مواقع مختلفة، ضمن إطار حملة «شركاء بالخير» الحافل بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية، كجزء من التزامها بدورها في المجتمع، من منطلق تحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع والمؤسسات الكبرى في الكويت.

وتستمر حملة إفطار الصائم طيلة أيام الشهر الفضيل، بجهود فريق «الإغاثة الانسانية» التطوعي الذي يقوم بتوزيع نحو 1300 وجبة إفطار صائم يومياً حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية علي الحسينان إن «الجمعية استعدت لشهر رمضان بتنظيم مشروع إفطار الصائم داخل الكويت، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف ضمن حملة شركاء بالخير، مثمناً تلك الشراكة مع الأمانة التي حقّقت نجاحاً ملموساً منذ اليوم الأول في توزيع وجبات الافطار على الصائمين في شهر الخير، وهذا ما نطمح لتحقيقه، من خلال تلك الشراكات المجتمعية بين الجهات والمؤسسات بما يعود بالنفع على المشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعية».

وأكد الحسينان أنه «سيتم توزيع 40 مايقارب ألف وجبة صائم خلال هذا الشهر المبارك، ونحن ملتزمون بتعليمات وتوجيهات وزارة الصحة بضرورة الالتزام تطبيق القرارات والإجراءات الاحترازية المقررة من الجهات الرسمية.

فالكويت بلد الإنسانية حرصت كذلك على مساعدة إخواننا المحتاجين، حيث بحمد الله تمت إقامة مشروع إفطار الصائم في 10 دول، بما يقارب 100 الف وجبة إفطار صائم» مؤكداً أن الجمعية لديها حملة من المشاريع الخيرية يعكف حالياً على تنفيذها، سواء في الداخل وفي الخارج.

من جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سلطان الخنة، إن «التعاون مع الأمانة العامة للأوقاف في مشروع توزيع وجبات افطار رمضان يدل على دور الشركة في المسؤولية الاجتماعية تجاه المحتاجين والمتعففين خلال الشهر الفضيل، بغرض تلبية احتياجات الاسر المتعففة واصحاب العوز، وخلق حالة من التكامل بين أفراد المجتمع لسد حاجة المحتاجين»، مؤكداً أن حملة «إفطار صائم» تأتي استكمالاً للمشاريع الخيرية التي تطلقها جمعية الإغاثة الانسانية بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف مشكورة.

وأشار الخنة إلى ان «مشروع إفطار الصائم من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية خلال رمضان حيث نقوم بتوزيع مايزيد على 1300 وجبة إفطار صائم يومياً»، موجهاً جزيل الشكر لرجال الداخلية الذين يتعاونون معنا في عملية الترتيب والتنظيم لتوزيع الوجبات على المحتاجين.

وثمن تفاعل وتعاون أهل الخير من داخل الكويت وخارجها مع مشاريع الجمعية التي تنفذها بمختلف الدول، مؤكداً انه سيستفيد من مشاريع الجمعية عشرات الآلاف من الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود والأيتام والمرضى والأرامل والمطلقات والعمال وغيرهم داخل الكويت وخارجها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي