No Script

دعا إلى الاستعداد الكامل لمواجهة الظروف الاستثنائية

النّهام: اليقظة في التعامل مع السلوكيات الخاطئة

تصغير
تكبير

- وكيل الداخلية: ضرورة تسهيل أمور كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
- حملة في محافظتي حولي ومبارك الكبير لضبط كاسري الحظر ومنع الدراجات الهوائية والسكوتر

شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، على ضرورة اليقظة وسرعة التعامل مع أي سلوكيات خاطئة مخالفة للقوانين، والانتباه أثناء إقامة النقاط الأمنية وتسهيل أمور كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مثنياً على جهود رجال الأمن في الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها وتواجدهم في مواقع عملهم.

وذكر بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة، عقب قيام الفريق النهام بزيارة تفقدية إلى النقطة الأمنية في منطقة الروضة، أن الزيارة تأتي استكمالاً لجولات قيادات الوزارة التفقدية على النقاط والمفارز الأمنية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، للاطلاع على تواجد رجال المؤسسة الأمنية على رأس عملهم، وآلية سير العمل ومدى جاهزية رجال الأمن خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأضاف البيان، أن الفريق النهام نقل للعناصر الأمنية الميدانية، تهاني وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، بمناسبة شهر رمضان المبارك، مشدداً على ضرورة الاستعداد الكامل والجاهزية التامة، لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر أمني لـ«الراي»، أنه تنفيذا لتعليمات مباشرة من وكيل الأمن العام اللواء فراج الزعبي، شن رجال محافظتي أمن حولي ومبارك الكبير، حملة واسعة على المحافظتين لضبط كاسري الحظر الجزئي، ومنع تجول قائدي الدراجات الهوائية والسكوتر، أثناء السماح بالوقت المسموح بممارسة رياضة المشي.

وقالت المصادر إن الحملة التي قادها الزعبي في المحافظتين، أثمرت عن ضبط عدد من المخالفين، وحث المواطنين والمقيمين الذي يمارسون الرياضة الالتزام في الوقت المحدد المسموح به في المواقع المحددة.

كما تفقد الزعبي عدداً من النقاط الأمنية، وقام بتهنئتهم بشهر رمضان المبارك ودعاهم إلى اليقضة والالتزام بتطبيق الحظر الجزئي في البلاد، بالإضافة إلى الانتباه أثناء إقامة النقاط الأمنية من المستهترين الذين يقودون مركباتهم بسرعات عالية، وحجزها وعدم التهاون مع المخالفين.

قائد «الجيش الأبيض»... والعين الساهرة

أثناء تواجد الفريق النهام في إحدى النقاط الأمنية في محافظة العاصمة، تصادف مرور وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، في مركبته الخاصة على إحدى النقاط الأمنية.

وأثنى الشيخ باسل على جهود رجال الأمن، في تطبيق الحظر الجزئي، للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي