No Script

يشارك في ثلاثة أعمال وخائف من الانقسام في المتابعة

عبدالله الطراروة: أشعر بالقلق على جمهوري

عبدالله الطراروة
عبدالله الطراروة
تصغير
تكبير

لم يُخفِ الفنان عبدالله الطراروة شعوره بالقلق حيال ردود فعل الجمهور بعد عرض 3 مسلسلات له «دفعة واحدة» ضمن السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام.

الطراروة يقول لـ«الراي»: «في الحقيقة، أشعر بالقلق من حالة التشتت التي ممكن أن يعيشها جمهوري بسبب عرض 3 مسلسلات لي دفعة واحدة في رمضان، وهي «يجيب الله مطر»، «الوصية الغائبة» و«بيت الذل»، وهذا الشيء ممكن أن يجعل الجمهور ينقسم في متابعة الأعمال ويقارن بينها، علماً أن في كل عمل أقدم شخصية و«كراكتر» مختلفاً، لافتاً إلى أن«هذه المرة الأولى التي يكون لي أكثر من عمل في وقت واحد».

وأردف أن «مشاركة الفنان في أكثر من عمل تعتبر معادلة صعبة تضعه في مكانة واضحة تجعله معرّضاً للانتقاد وإبداء الرأي من الجمهور، الذي ربما لا يتقبل أن يُشاهد نجمه المفضل في أكثر من عمل تلفزيوني حتى لا يشعر بالتشتت ويصب تركيزه على مسلسل واحد فقط».

وأضاف: «لكي ينجح الفنان في تقديم نفسه بأكثر من عمل في وقت واحد، عليه أن يحسن الاختيار في نوعية المسلسلات التي يشارك فيها ويحرص على انتقاء الأدوار التي يقدمها، وهذا ما فعلته حيث أخذت بعين الاعتبار كيف أجعل جمهوري يتقبل ظهوري في أكثر من عمل، وعلى ضوء هذا نوّعت في الاختيارات والكركترات التي أقدمها وحرصت على ألا يكون الدور الذي ألعبه مشابهاً للآخر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي