No Script

في تقرير جديد للجنة متابعة عوائق جنوب سعد العبدالله

«السكنية»: الموقع الذي تشرف عليه «البيئة» قلّت وتيرة نقل الإطارات فيه

أنقاض لمبان تمت إزالتها
أنقاض لمبان تمت إزالتها
تصغير
تكبير

أصدرت لجنة متابعة موقف إزالة عوائق جنوب سعد العبدالله برئاسة نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم تقريرها الدوري بناء على تكليف وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني وزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع عن الفترة الزمنية الواقعة بين 5 حتى 11 ابريل الجاري.

وبين التقرير أن العمل في الموقع الذي تشرف عليه الهيئة العامة للبيئة أنه ومنذ تاريخ 5 ابريل الجاري قلت نسبيا وتيرة العمل في نقل الاطارات.

وأما في شأن المعوقات المرتبطة بمزارع الدواجن، كشف التقرير عن استمرار بقاء انقاض المباني التي سبق وان تم ازالتها الى جانب شبرات مستخدمة لم يتم ازالتها، كما وان العمل جار لاخلاء المعدات من الشركة تمهيدا لازالتها حيث يتم الاشراف على ازالة مزارع الدواجن من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والتي تنسق بدورها مع كل من بلدية الكويت ووزارة الكهرباء والماء.

وحول مصنع الصناعات التحويلية لفت التقرير الى انه تم ازالة المبنى والمساحات التابعة في حين يتبقى ازالة النفايات والتي هي عبارة عن انقاض مباني وشبرات وانقاض صناعية جاري تجميعها تمهيدا للنقل، علما بأن الجهة الذي تشرف على ازالته هي الهيئة العامة للصناعة و ذلك بالتنسيق مع بلدية الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي