No Script

«الدعوة الإلكترونية»: نبلغ رسالة الإسلام في 118 دولة حول العالم

عبدالله الدوسري
عبدالله الدوسري
تصغير
تكبير

هنأ مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري أهل الكويت وجموع المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، معلناً توسع أعمال لجنة الدعوة الإلكترونية لتشمل دولتين جديدتين هما دولتا أندورا الأوروبية وجمهورية سريلانكا ليكون عدد الدول التي تعمل بها اللجنة عبر الأون لاين 118 دولة حول العالم، لتبليغ رسالة الإسلام.

وبين الدوسري أن دولة أندورا هي دولة أوروبية صغيرة تقع بين فرنسا وإسبانيا يبلغ عدد سكانها نحو 100 ألف نسمة ومساحتها نحو 468 كيلو متراً مربعاً، مبيناً أن اللجنة وصلت بفضل الله وتوفيقه إلى أكثر من نصف دول العالم، آملاً التوسع والانتشار والوصول لجميع دول العالم، مستشهداً بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يبقى على ظهر الأرض بيت مَدَرٍ، ولا وَبَرٍ، إلَّا أدخله الله كلمة الإسلام، بِعزِّ عَزِيزٍ، أو ذُلِّ ذَلِيلٍ). سائلاً الله أن يتقبل هذا العمل ويجعله خالصاً لوجهه الكريم.

وناشد أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في الكويت إلى دعم مشاريع اللجنة من خلال زيارة رابط المشروع عبر موقع اللجنة ww.donate.edc.org.kw أو عن طريق الاتصال على الخط الساخن للجنة 9728804

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي