No Script

بمشاركة الفريق النهام وقياديي الوزارة

«الداخلية» شيعت شهيد الواجب سعد العنزي ... وإجراءات قانونية تجاه المتسبب بالحادث

تصغير
تكبير

- إجراءات احترازية أكثر في النقاط الأمنية تحسباً لوقوع حوادث مماثلة
- المتسبب بالحادث عسكري بـ«الدفاع»

فيما أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية تجاه المتسبب في استشهاد رجل أمن خلال قيامه بواجبه، كشف مصدر أمني أن المتهم عسكري في وزارة الدفاع.

ونقل الفريق النهام خلال مشاركته وقياديي وزارة الداخلية، أمس، في تشييع جثمان شهيد الواجب سعد سالم العنزي، تعازي وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، وقيادات الوزارة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية، مساء أول من أمس، أثناء تأدية واجبه الوطني خلال وجوده في إحدى النقاط الأمنية التابعة للإدارة العامة للنجدة في محافظة العاصمة، حيث قدم الغالي والنفيس من تطبيق القانون من أجل واجبه الوطني.

وقال النهام إن «الفقيد أحد أبناء وزارة الداخلية الله يرحمه ويغفر له وكان يقوم بواجبه، وأن الوزارة تفتخر بهؤلاء الأبطال الذين يعملون من أجل خدمة البلد، وهذا أقل ما نقدمه لوطننا الغالي، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته».

ولفت النهام إلى أن الوزارة اتخذت الاجراءات القانونية تجاه المتسبب بالحادث، وستتخذ إجراءات احترازية أكثر في النقاط الأمنية تحسباً لوقوع حوادث مماثلة، خصوصاً أن مثل هذه الحوادث تكررت بحق رجال الأمن أثناء تأدية عملهم لحفظ أمن البلاد.

إلى ذلك، أوضح مصدر أمني لـ«الراي» أن المتسبب في الحادث الذي أدى إلى استشهاد رجل الأمن، تم ضبطه، بعد توقفه من شدة الاصطدام بالحواجز الأمنية، وبالاستعلام عن بياناته ظهر أنه عسكري في وزارة الدفاع، ونقل إلى المستشفى تحت حراسة مشددة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي