No Script

هرب بعد الواقعة والمباحثيون تمكنوا من ضبطه

احتجاز «شايب» تسبب في وفاة طفل دهساً

تحريات المبحث دلت على أن الداهس توجه إلى شقة أحد أقاربه واختبأ فيها
تحريات المبحث دلت على أن الداهس توجه إلى شقة أحد أقاربه واختبأ فيها
تصغير
تكبير

احتجز رجال المباحث الجنائية «شايب» أُلقي القبض عليه بعدما توارى عن الأنظار، لتسببه في وفاة طفل دهساً في منطقة جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل التي نقلها مصدر أمني لـ«الراي»، فإن عدداً من المارة في منطقة جليب الشيوخ أبلغوا عمليات وزارة الداخلية عن دهس طفل من الجنسية السورية يبلغ من العمر أربع سنوات، وهروب الداهس خشية المساءلة القانونية، تاركاً الصغير يسبح في بركة من دمائه.

وتابع المصدر أن رجال الأمن والمباحث وفنيي الطوارئ الطبية انطلقوا إلى الموقع، وبمعاينة المدهوس اتضح أنه فارق الحياة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لنقل الجثة إلى الطب الشرعي، فيما تولى رجال المباحث الجنائية دفّة البحث والتحري عن الداهس، بعد الاستماع إلى إفادة شهود عيان.

ومضى المصدر أن رجال المباحث الجنائية وعلى وجه السرعة تمكنوا من تحديد هوية الداهس، ودلت تحرياتهم على أنه توجه إلى شقة أحد أقاربه واختبأ فيها فانطلقوا إلى الموقع وتمكنوا من القبض عليه وتبين أنه مصري في الستينات من العمر، واقتادوه مخفوراً إلى مكتب بحث وتحري جليب الشيوخ، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة بالخطأ، وبرر هروبه بأنه خشي من المساءلة وغضب ذوي المدهوس، وتقرر احتجازه على ذمة قضية دهس ووفاة، تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي