No Script

وقعت عقداً مع "العربية الدولية للفنادق والسياحة"

"سفير تدير "شرم الشلالات" في شرم الشيخ

تصغير
تكبير

وقعت شركة سفير للفنادق والمنتجعات عقداً لإدارة منتجع "شرم الشلالات"، مع الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة المالكة للمنتجع في مدينة شرم الشيخ السياحية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سفير للفنادق والمنتجع فوزي المسلم، إن عام 2021 سيكون واعداً للشركة التي تخطط لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بداية من مصر.

وأضاف ان هذا المنتجع الذي رفع حديثا العلامة التجارية (سفير)، يعد أحد الاستثمارات الجاري العمل عليها في إطار إستراتيجية الشركة للتوسع والانتشار في المدن الكبرى والمقاصد السياحية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتوسع في العلامة التجارية "سفير".

واشار إلى أنه يأتي في مقدمة هذه المشروعات افتتاح (منتجع سفير دهب) صاحب الموقع الساحر بين جبال سيناء ومياه البحر الأحمر الصافية خلال الربع الأخير من عام 2021، بالإضافة إلى خطة تجديدات شاملة لفندق (سفير القاهرة).

من جانبه، أعرب رئيس مجلس ادارة الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة عمرو بهاء، عن سعادته للشراكة مع "سفير"، قائلاً إن منتجع شرم الشلالات يعد أحد أهم استثمارات الشركة بمنطقة البحر الأحمر التي تعد من أهم الوجهات السياحية التي تحرص على تعزيز وجودها بها.

واشار إلى أن هذا العقد يأتي ضمن العديد من المشروعات المستقبلية الجاري العمل عليها، موضحاً أن الشركة تدير 2300 غرفة فندقية من خلال عدد من الفنادق في القاهرة والبحر الأحمر وبورسعيد، بالإضافة للكثير من المشاريع والخطط المستقبلية.

وحضر حفل التوقيع القائم بأعمال سفارة الكويت لدى مصر بالإنابة المستشار اسامة العبيد، ولفيف من أعضاء شركة سفير لإدارة الفنادق والمنتجعات وأعضاء مجلس ادارة الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة، ونخبة من قيادات القطاع السياحي في مصر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي