No Script

دشتي أكدت أن المسؤولية الاجتماعية نهج راسخ في إستراتيجية البنك

«المتحد» يدعم «مركز 21» لذوي الاحتياجات بأجهزة حاسوب نقال

تصغير
تكبير

بادر البنــك الأهلي المتحد بالتبرع لمجموعة مركز 21 لخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، لشراء أجهزة حاسوب نقال ذات مواصفات عالية الجودة، بهدف دعم سياسة المركز للاعتماد على التعليم عن بُعد، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، استمراراً لجهوده الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأفادت مدير عام حماية العملاء رئيس فريق المسؤولية المجتمعية في البنك، سحردشتي، بأن حرص «المتحد» على التبرع لمجموعة مركز 21 لشراء أجهزة حاسوب نقال حديثة، يأتي في إطار النهج الراسخ الداعم للمسؤولية المجتمعية.

وأشارت إلى استجابة البنك لنداء المركز تقديراً للظروف الراهنة المواكبة لتفشي «كورونا»، والتي فرضت واقعاً جديداً تشمل أهم ملامحه زيادة الاعتماد على التعليم عن بُعد، ما يحقق استمرار العملية التعليمية من ناحية، والمحافظة على صحة ذوي الاحتياجات الخاصة من ناحية أخرى.

وأكدت دشتي أن المسؤولية المجتمعية تعتبر جزءاً أصيلاً من إستراتيجيات «المتحد»، وخططه السنوية الداعمة لبرامج التنمية المستدامة، وأنه من هذا المنطلق يحرص على دعم البرامج الهادفة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع المجالات خصوصاً البرامج المرتبطة بالتعليم.

وتعتبر مجموعة «مركز 21» لخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤسسة كويتية مستقلة غير هادفة للربح، وهي أول مركز في الكويت والشرق الاوسط لذوي الإعاقات الذهنية الشديدة والمتوسطة للفئة العمرية من 21 عاماً وما فوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي