No Script

لتحقيق قيمة مضافة تساعدهم في تشكيل حياتهم المهنية

«stc» تطلق برنامجاً تدريبياً حصرياً للطلبة وحديثي التخرّج

تصغير
تكبير

واصلت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، برنامجها التدريبي الحصري للطلبة وحديثي التخرج الطامحين والمهتمين بتحصيل خبرة عملية واقعية في قطاع الاتصالات، مشيرة إلى أنه تم تصميمه لتحقيق قيمة مضافة كبيرة تساعدهم في تشكيل حياتهم المهنية المستقبلية.

واختتمت «stc» دورة تدريبية، في إطار برنامجها المتواصل والذي يهدف إلى احتضان مختلف الطلبة وحديثي التخرج من الراغبين في التحصيل العملي والعلمي، ومعرفة المزيد عن قطاع الاتصالات ودور الشركة الرائد، لا سيما في ظل الظروف الحالية.

وطُلب من المتدربين خلال الدورة التدريبية الداخلية والتي تُنظم بالتعاون مع الجامعات المحلية، العمل عن بعد والمشاركة في الأحداث في مناسبات معينة حتى يتسنى لهم تطبيق ما درسوه بشكل فعّال، وتطوير معرفتهم الشخصية طوال التجربة.

وحصل المتدربون على فرصة للدخول إلى بيئة العمل الديناميكية في واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة، بينما انضم طلبة من جامعة الكويت إلى برنامج وحدة العلاقات العامة في «stc»، بحيث تلقى كل منهم مجموعة محددة من المعايير والأهداف القابلة للتنفيذ التي يتعين تحقيقها طوال رحلة التدريب بناءً على متطلبات القسم، وحصلوا على شهادة اجتياز التدريب من إدارة الموارد البشرية بالشركة.

واشتمل البرنامج على شرح تفصيلي حول تاريخ الشركة منذ تأسيسها، وجولة تعريفية بمهام مختلف أقسام وإدارات «stc»، في إطار الإستراتيجية المستدامة للمسؤولية المجتمعية لتمكين الشباب والكوادر المتميزة من داخل وخارج الشركة.

واستقبل فريق قطاع الموارد البشرية في «stc»، الطلبة والشباب حديثي التخرج في إطار إستراتيجية الشركة المتواصلة لتوفير برامج التدريب الشامل للكوادر التواقة لاكتساب الخبرة والمعرفة المتكاملة حول قطاع الاتصالات وبيئة عملها.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في «stc»، المهندس أحمد الحمّاد، إن الشركة تحرص دائماً على دعم ومساندة القطاع التعليمي وطلبة الكويت في الداخل والخارج في مختلف الاختصاصات، عبر إتاحة الفرصة لهم من أجل الحصول على معرفة عملية حول قطاع الاتصالات.

وأضاف «نسعى دائماً نحو تعزيز مهارات الكوادر البشرية العاملة في (stc)، إيماناً منا بضرورة الاستثمار بموظفينا وتزويدهم بالمعرفة والبيئة اللتين تتيحان لهم الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، بما يساهم في إنجاح أهداف الشركة وينعكس بشكل إيجابي على قطاع الاتصالات بشكل عام».

وتابع الحمّاد «سعدنا برؤية الشباب الكويتي الواعد وهو يكمل برنامج التدريب الذي نظمته (stc)، والذي أطلقناه من خلال منصاتنا الرقمية التي تتيح العمل عن بعد لموظفينا، وسنواصل جهوداتنا بهدف تزويد المواهب الكويتية الشابة بالمعرفة والخبرة العملية التي ستدعم نموهم وتمنحهم المهارات التي تعينهم في حياتهم المهنية».

ويتوفر برنامج التدريب الداخلي لطلبة الجامعات والخريجين الجدد الذين يملكون سجلاً أكاديمياً قوياً ومستوى عالياً من الالتزام، وتتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً.

وتستمر البرامج لمدة تتراوح بين 2 و3 أشهر، وتكرس «stc» جهودها لتعظيم الكفاءات، والتوعية بسبل إدارة الوقت بفعالية، وتقديم تجربة عمل فعلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي