No Script

في إطار سعيها لتحقيق الريادة في المجالين الإنساني والتنموي

«النجاة الخيرية» تُطلق هويتها الجديدة... تحت شعار «نحو خير مستدام»

تصغير
تكبير

أطلقت جمعية النجاة الخيرية هويتها الجديدة تحت شعار «نحو خير مستدام»، وذلك في إطار سعيها لتحقيق الريادة في المجالين الإنساني والتنموي.

وقال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني «إن إطلاق الهوية الجديدة كان ضرورياً بسبب التوسع الكبير الذي شهدته الجمعية في مشاريعها الإنسانية، ورغبتها في الانطلاق نحو العالمية، وبناء شراكات نوعية مع العديد من المؤسسات الدولية مثل الأمم المتحدة».

وأضاف «تم استلهام الشعار من رسالة الجمعية المتمثلة في تحقيق الاستدامة في المجالات الإنسانية والتنموية والتعليمية، من خلال برامج ومشاريع وشراكات استراتيجية وكفاءات بشرية متخصصة في المجالات الإنسانية والخيرية».

وأكـــد الـــثويني أن «الـــشعار يهدف إلى سعي الجمعية في الفترة المقبلة إلى تعظيم مردودات العمل الخيري، وضمان استدامته، وجعله أكثر قدرة على الإسهام المجتمعي والإنساني الذي يغطي بمظلته المحتاجين بكل كرامة ويسر، وتحقيق مزيد من القيمة للمستفيدين من حملاتنا ومشاريعنا التعليمية والصحية والتنموية والاجتماعية».

وتابع «كما يدعم الشعار رؤية الكويت الجديدة في 2035 ويعزز الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة بجانب تلبية رغبات قطاع كبير من الداعمين لمشاريعنا الخيرية في استمرارية تلك المشاريع لأطول مدة ممكنة بما يعود على المتبرع نفسه كصدقة جارية ينتفع منها آلاف المحتاجين، وتوفير موارد بشرية مستقرة وذلك لمزيد من التركيز على الأنشطة الخيرية وإبداع طرق جديدة للموارد المالية وليس الاستعانة فقط بمتطوعين».

وفي ما يتعلق بالأهداف التي تطمح الجمعية لتحقيقها في المرحلة المقبلة، قال الثويني «نسعى من خلال خطتنا الاستراتيجية لحفظ وتنمية واستدامة الموارد المالية، وتمييز الخدمات الإنسانية والتنموية والتعليمية للعملاء والمستفيدين وفقاً لأحدث المعايير، وحوكمة عمليات الجمعية وفقا للسياسات والأنظمة والاجراءات، وتمكين الموارد البشرية في الجمعية والمجتمع من خلال التنمية والتدريب والتوعية وفقاً للمعايير العالمية، وبناء العلاقات والشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والمدنية والدولية، وضمان تعليم متميّز محفز للإبداع والابتكار في بيئة تعليمية آمنة وداعمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي