No Script

اليرموك يحافظ على «عرش الإسكواش»

لاعبو فريق اليرموك بعد التتويج باللقب
لاعبو فريق اليرموك بعد التتويج باللقب
تصغير
تكبير

حافظ اليرموك على لقب بطل الدوري العام في الإسكواش، للموسم الخامس توالياً، اثر تغلبه على منافسه المباشر «الكويت» 2-1، في المباراة الختامية.

ورفع اليرموك رصيده الى 44 نقطة من دون خسارة، مقابل 42 لـ«الكويت» الوصيف، فيما تساوى في المركز الثالث النصر والعربي بـ37 نقطة لكل منهما.

ووفقاً للائحة المسابقات، سيحتكم الفريقان الى مباراة فاصلة لتحديد صاحب المركز الثالث، علماً أن لجنة المسابقات حددت الساعة 4:00 عصر اليوم، موعداً لها على ملاعب مركز الشيخ سالم الصباح الدولي، في جنوب السرة.

وفي اللقاء الختامي، تقدم اليرموك عبر الدولي يوسف نزار الذي فاز على لاعب «الكويت» زياد العويش بـ3 اشواط دون مقابل.

وبعدما خسر عمار التميمي (اليرموك) امام الدولي عبدالله المزين بثلاثة اشواط نظيفة، حسم المتألق علي الرامزي الامور لمصلحة «اليرامكة» بفوز سهل على علي العنزي بالنتيجة ذاتها.

من جانب آخر، اكد نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، حامد العمران، أن كأس الاتحاد للعمومي ستنطلق بعد الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك، مشيراً الى انه في حال اصدار تصاريح للاعبين من قِبل وزارة الداخلية، فإن المباريات ستقام في الفترة المسائية، مضيفاً: «وفي حال لم تصدر التصاريح، ستُستدعى الاندية الى اجتماع في مقر الاتحاد للاستئناس بآرائها حول توقيت المواجهات».

وقال إن الاتحاد ملتزم بالاشتراطات الصحية، مفيداً بأن جداول المباريات ترسل الى اللجنة الاولمبية والهيئة العامة للرياضة حتى يتسنى لممثليهما الحضور والتأكد من التزام الاتحاد والاندية بالاحترازات، مؤكداً ان رئيس الاتحاد، وليد الصميعي، واعضاء مجلس الادارة كافة حريصون كل الحرص على صحة اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية، من خلال تنفيذ بنود اللائحة الجديدة التي تشترط وجود اللاعبين فقط ومن ثم مغادرتهم الصالة مباشرة بعد انتهاء مبارياتهم، مع التشديد على الالتزام بالكمامات لمن هم خارج الملعب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي