No Script

يُجسد شخصية «لافي» في «شليوي ناش»

نواف الشمري: الذكي... يتعلم من السدحان

نواف الشمري مع عبدالله السدحان
نواف الشمري مع عبدالله السدحان
تصغير
تكبير

أعرب الفنان نواف الشمري عن سعادته بالوقوف أمام الفنان السعودي الكبير عبدالله السدحان في مسلسل «شليوي ناش»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال الشمري في تصريحه لـ«الراي»: «اخترت أن أعوض قلة ظهوري في الأعمال التلفزيونية بعمل فيه نجوم وله ثقله، والحمد لله وجدت هذا العمل من خلال مشاركتي في المسلسل الاجتماعي الكوميدي (شليوي ناش) الذي أقف فيه أمام الكوميدي السدحان ولا أخفي شعوري، فأنا سعيد جداً بالوقوف أمامه فهو مدرسة فنية، والذكي من يتعلم منه».

وتابع الشمري «المسلسل من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب، ومن بطولة الفنانة البحرينية لطيفة المجرن وكوكبة من نجوم الفن الكويتي، منهم عبدالإمام عبدالله وعبدالعزيز النصار ويعقوب عبدالله ومحمد العجيمي ومرام البلوشي وعبدالمحسن القفاص وحصة النبهان وغرور وشهد سليمان وفوزي القاضي».

وأردف أن «المسلسل يحاكي حقبة الستينات والسبعينات من القرن الماضي، وجميع أحداثه تدور في قالب كوميدي بحت، وأجسد فيه شخصية (لافي)، الرجل الذي يتصف بأنه على سجيته ويتعرض للكثير من المشاكل التي يتعامل معها بطريقة اللامبالاة، ما يعرضه للوقوع في مواقف مضحكة».

وأضاف أن مثل هذه النوعية من المسلسلات التراثية الكوميدية تستهويه ويجد بها مساحة كبيرة في تقديم ما لديه من فن ولعب في «الكركترات»، «فمثل هذه النوعية من الأعمال هي المحك الحقيقي للفنان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي