pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أشاد بالسواعد والكوادر الوطنية المساهمة في الإنجاز

الخالد: مطار «T2» من أهم مشاريع «كويت 2035»


- توفير الإمكانات لاستكمال المشروع وتشغيل الخدمات وفق البرنامج الزمني المقرر

كونا - اعتبر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، أن مشروع مبنى الركاب «T2» في المطار الدولي، من أهم مشاريع رؤية «كويت 2035»، مشيداً بالسواعد والكوادر الوطنية التي تساهم في إنجاز المشروع.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الوزراء المشروع، أمس، في جولة رافقه خلالها وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، ووكيل وزارة الأشغال العامة المهندس إسماعيل الفيلكاوي.

واطلع سموه على مختلف مرافق ومنشآت المشروع، واستمع إلى شرح عدد من المسؤولين عن آخر تطورات سير العمل، والمراحل التي أنجزت، إضافة الى المرافق والخدمات المتوقع تقديمها والمتوافقة مع الأنظمة الحديثة والمعايير الدولية للمطارات.

وأعرب سموه في تصريح صحافي عقب زيارته، عن اعتزازه الكبير بهذا المشروع الحضاري، الذي يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية في رؤية البلاد التنموية (كويت جديدة 2035)، وتحديث بنيتها التحتية، في إطار تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري إقليمي ودولي.

وأشاد سموه بالسواعد والكوادر الوطنية التي ساهمت في هذا الإنجاز، بالتعاون مع الشركة العالمية المنفذة، مؤكداً حرص الحكومة على توفير مختلف الإمكانات والتسهيلات اللازمة لاستكمال المشروع، وتشغيل كافة خدمات ومرافق المطار وفق البرنامج الزمني المقرر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي