pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سعيدة لما تحصده في «أبشر بالسعد»

فاطمة ناصر «جارية»... «ياما كان وكان»

فاطمة ناصر
فاطمة ناصر

أعربت الممثلة فاطمة ناصر عن سعادتها للمشاركة في مسلسل «ياما كان وكان»، تأليف مشترك يوسف المانع وفاطمة العامر وإخراج عبدالله العراك وبطولة عدد كبير من النجوم، والذي من المفترض عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وفي تفاصيل ذلك، قالت ناصر لـ«الراي»: «سأطلّ على المشاهدين من خلال مسلسل (ياما كان وكان) مجسدة شخصية التهاب، وهي جارية رمّان الذي يجسد دوره خالد المظفر. وقد وافقت على أدائي لهذه الشخصية رغم أن ظهوري ليس كبيراً، لأنني لمست فيها شيئاً جديداً. إلى جانب هذا، أؤكد أنني سعيدة وفخورة لأن اسمي اقترن مع نخبة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان عبدالناصر درويش الذي لم أحظ في الماضي بفرصة الالتقاء به، لكن الحظ كان حليفي لأنني عملت معه (حيل استمتعت) وكانت مفاجأة جداً جميلة».

وعن ظهورها الحالي على شاشة «mbc» من خلال مسلسل «أبشر بالسعد» قالت: «سعيدة كثيراً بردود الفعل الإيجابية التي ما زلت أتلقاها بشكل شبه يومي من الجمهور الأصداء الإيجابية والنقد البنّاء على ما أقدم، وهو أمر يثلج الصدر، إذ إنني أجسد شخصية معدة برامج غبية ونصابة في الوقت ذاته، حيث أقوم بالنصب على المحامي سعد الذي يجسد دوره نايف الراشد في سبيل الحصول على أكبر كمّ من الأموال منه، وما شدنّي لتقديمه أنني لمست بأنه (كاركتر) غريب جداً وله بصمته الخاصة».

وبسؤالها عن مدى رضاها عما قدمته في مسلسل «رد اعتبار»، الذي انتهى عرضه أخيراً، قالت: «أفرحني ما حصده من نجاح واستحسان من الجمهور، ما منحني شعوراً بالرضا عن النفس كان بمثابة مكافأة جرّاء التعب الذي تم بذله خلال أيام التصوير».

وأردفت: «لم يسبق أن درست التمثيل، إذ احترفت في السابق في مجال عرض الأزياء كـ(Fashion Model)، لكنني شعرت برغبة في تحقيق حلمي بأن أصبح ممثلة كوني أشعر بامتلاكي الموهبة الحقيقية، وهو ما حصل فعلاً عندما مشيت خلف حلمي وشاركت في أول مسلسل (الكون في كفة) لأثبت للجميع أنني فعلاً ممثلة وأمتلك كامل الأدوات والمقومات الفنية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي