pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يحضّر لعملين جديدين أحدهما كوميدي وآخر مع إلهام الفضالة

باسم عبدالأمير: «ومن بعدي الطوفان»

باسم عبدالأمير
باسم عبدالأمير

كشف الفنان والمنتج باسم عبدالأمير عن التحضير حالياً لعملين جديدين، سيتم البدء في تصويرهما بعد شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أنهما في طور التجهيزات لعرضهما في الموسم المقبل.

وقال عبدالأمير في تصريح لـ«الراي» إن «المسلسل الدرامي الأول بعنوان (ومن بعدي الطوفان) للكاتب علي الدوحان، ولم يتم اختيار المخرج حتى الآن، وهو من بطولة الفنانة إلهام الفضالة وعبدالعزيز النصار وصمود المؤمن وشوق الهادي وغيرهم من الفنانين الذين سيتم اختيارهم خلال الأيام القليلة المقبلة»، موضحاً أن المشاركين في مسلسل «أمينة حاف» سيتم استبدالهم بنسبة 50 في المئة.

وعن أحداث المسلسل، أشار إلى أنه درامي اجتماعي وسوف تظهر فيه الفنانة إلهام الفضالة بدور مختلف عما تعوّد عليها الجمهور في أدوراها الأخيرة، وهذه المرة سوف تكون مغلوبة على أمرها، مكتفياً بهذا القدر من الكلام عن العمل.

أما المسلسل الثاني، فأشار إلى أنه «كوميدي للكاتبة مريم الهاجري ومن إخراج أحمد عبدالواحد، الذي أتعاون معه للمرة الأولى، والمسلسل عبارة عن 20 حلقة فقط».

ولفت إلى أنه يترقب، «على أحر من الجمر»، عرض مسلسلي «بيت الذل» من تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان ومساعد مخرج إيمان فيصل ومخرج منفذ أسامة التركي، و«أمينة حاف» من تأليف علي الدوحان وﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري، في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك لرصد ردود الفعل من قبل الجمهور، معرباً عن أمله في أن يحوز إعجابهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي