No Script

بعد زيارة مفاجئة لبريد الصدّيق نهاية الدوام

رنا الفارس لاستقلال الفضلي: فخورة بك... وكثّر الله من أمثالك

رنا الفارس واستقلال الفضلي
رنا الفارس واستقلال الفضلي
تصغير
تكبير

عبّرت رئيسة قسم الطرود البريدية بقطاع البريد في وزارة المواصلات استقلال الفضلي، عن سعادتها بالزيارة «المفاجئة» لوزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، الأحد الماضي، إلى قطاع البريد في منطقة الصدّيق، مثمنة للوزيرة الفارس كلمات الإشادة والثناء التي سطّرتها بحقها.

وقالت الفضلي لـ «الراي» أمس، «أثناء عملي بعد نهاية الدوام، وكانت الساعة 2.45 ظهراً، دخلت الوزيرة الفارس إلى مكتبي، وتفاجأت بوجودي بعدما علمت أن دوامي انتهى، وأني مستمرة لمساعدة زميلاتي في نوبة العصر، لإنجاز بعض الأعمال المتأخرة في الطرود البريدية».

وأضافت «قامت الوزيرة بجولة في قسم الطرود والبعائث البريدية، واطلعت على طبيعة ونظام العمل في قطاع البريد، وإنجازاته خلال فترة جائحة (كورونا)، والتزام الموظفين بالاشتراطات الصحية».

وتابعت «أشادت الوزيرة مشكورة بعملنا، مبدية رضاها عنه، وحضتنا على الاهتمام بعدم تأخير الطرود البريدية، وأكدت أنها تعمل على تذليل جميع الصعاب التي تواجه عملنا».

يُذكر أن الوزيرة الفارس وضعت صورة لها مع الفضلي، وغرّدت في حسابها «‏قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يُتقنه)... بالرغم من ‏انتهاء نوبتها، وجدتها منهمكة بفرز وترتيب طرود أهل الكويت، فشكراً لأختي المتميزة استقلال محمد الفضلي، والشكر موصول لفريق العمل في مراقبة الطرود البريدية بالصدّيق... فخورة بك... وكثّر الله من أمثالك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي