No Script

«حياة الفهد تعمل بروح الإنصاف والمساواة»

نور... سيدة أعمال في «مكان آمن للحب»

نور
نور
تصغير
تكبير

«نصيبك يصيبك»... بهذا المثل الشعبي، استهلت الفنانة نور تصريحها لـ«الراي»، موضحة أن نصيبها في العمل مع المخرج محمد القفاص، وإن تأجّل لعام بأكمله، فإنه جاء أخيراً في مسلسل «مكان آمن للحب» المكوّن من 10 حلقات، لتنضم إلى باقة كبيرة من النجوم الخليجيين والعرب، مثل الإعلامية والفنانة البحرينية إيمان زينل والممثلة السورية رواد عليو، وسلوى الجراش وغادة الكندري ومروة خليل وعلي الحسيني، وغيرهم الكثير.

نور، أكدت لـ«الراي» أنها تتواجد حالياً في مملكة البحرين لتصوير دورها في العمل، كاشفة عن تجسيدها لدور «سيدة الأعمال» التي تدير مجموعة من الشركات ولديها ثروة كبيرة، حيث تواجه الكثير من المواقف في سياق الأحداث.

«مارغريت»

في جهة أخرى، كشفت نور عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «مارغريت»، مثمنة تجربتها إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد، واصفة العمل معها بأنه «ممتع، كونها هادئة وتعمل بروح الإنصاف والمساواة في المعاملة، وأهم شيء في الدنيا هو المساواة والعدل، وقد رأيتها عادلة وهذا ما أشعرني بالأمان، كما أن المخرج باسل الخطيب كان له دور كبير في تذليل الصعاب علينا وهو (الخارق) في العمل، حيث ينطبق عليه المثل القائل (واثق الخطوة يمشي ملكاً)».

وعن شعورها بالتواجد في مملكة البحرين لتصوير «مارغريت» و«مكان آمن للحب»، ردّت: «البحرين بلد مضياف وشعبها كريم وطيب وعفوي... شعب احتواني كأنني منهم وفيهم، بل حتى حين أرتدي (الكمامة) كانوا يعرفوني من عيوني».

«مطر صيف»

وبسؤالها حول مسلسل «مطر صيف» المزمع عرضه على شاشة رمضان، اعتبرت نور أن المسلسل من أجمل التجارب التي خاضتها، خصوصاً وأن من يشاركها البطولة فيه هو الفنان القدير سعد الفرج، «الفنان العملاق والإنسان الذي أكنّ له كل الاحترام، فلا يبخل على من حوله في إعطاء الملاحظات الصحيحة التي تضيف إليهم وتخدمهم في مشوارهم، كما أن التعامل معه أشبه بتعامل التلميذ مع أستاذه في المدرسة، وقد جمعتني مشاهد مع (بو بدر) كانت حقيقية، حيث تجلى فيها التعبير الحركي والحسّي في أبهى صوره، إلى حد البكاء من شدة التأثر بالحدث الدرامي». وأردفت: «أما قائد العمل المخرج مناف عبدال فهو عزيز على قلبي، وأراه كأخي رحمه الله، حيث أدار المسلسل باحترافية عالية، كعادته في كل الأعمال التي يتولى إخراجها».

وكون المسلسل إياه يجمعها بالفنانة انتصار الشراح، علّقت بالقول: «أتمنى الشفاء لـ(أم سالم) الغالية، وبأن تعود بخير وعافية إلى بيتها وأسرتها وأحفادها... قلبي معك».

ومضت: «شخصياً لم أنقطع عنها، فأنا دائمة التواصل مع أسرتها كي أطمئن عليها، فهي عزيزة عليّ». وختمت بالقول: «آخر ظهور لي معها كان في مسلسل (بيت بيوت) وأنتظر عمّا قريب ظهورنا معاً في (مطر صيف)، وأقول لها عبر (الراي): أدعو لك بالشفاء العاجل، وأنتظر عودتك لنقدم «ثنائي» يا انتصار».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي