No Script

«زين» تتوّج الكندري بـ «Mercedes A35 AMG»

تصغير
تكبير

اختتمت شركة زين للاتصالات، حملتها التسويقية التفاعلية «سجّل مع زين»، والتي شهدت تتويج فاطمة عادل الكندري بسيارة «Mercedes A35 AMG»، لافتة إلى أن الحملة شهدت تتويج العشرات من العُملاء بجوائز نقدية أسبوعية وأجهزة ذكية قيّمة.

وتعتبر حملة «سجّل مع زين» إحدى أكبر الحملات التفاعلية التي تُطلقها الشركة حصرياً لعُملائها بشكلٍ دوري، في إطار جهودها الدائمة لتقديم آخر وأحدث الحُلول المبتكرة لعُملائها في مجال خدمات القيمة المضافة، وتوفير الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها كونهم عائلة المشتركين الأكبر في الكويت.

وبيّنت الشركة أنّ حملة «سجّل مع زين» التي نظّمتها بالتعاون مع مجموعة «ITG»، قدّمت محتوى يومياً مُميزاً عبر الرسائل النصية القصيرة، والتي اختبرت معلومات المُشتركين العامة لفرصة ربح جائزة نقدية أسبوعية بقيمة 300 دينار، وأجهزة ذكية قيّمة، والجائزة الكبرى وهي سيارة«Mercedes A35 AMG».

وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار على تطوير خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً، للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مشددة على أنها عند وعدها دائماً بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستويين الشخصي أو العملي.

وأشارت «زين» إلى أنها حريصة على تقديم الخدمات الأكثر تميّزاً إيفاءً بوعودها لمشتركيها، لمنحهم أفضل الخدمات والعروض بالشكل الذي يُعزز من موقعها الريادي في قطاع الاتصالات الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي