No Script

«شيري» تبرم اتفاقية مع «صناعات الغانم» لإطلاق مجموعة سيارات جديدة في الكويت

تصغير
تكبير

- افتتاح معرضين لسيارات العلامة الصينية في الشويخ والفحيحيل خلال أبريل الجاري
- جويبنغ: خبرة «صناعات الغانم» الواسعة تدعمنا لتحقيق أهدافنا التوسّعية
- وضع تكنولوجيا «شيري» المتقدمة في متناول شرائح متنوّعة من العملاء
- عنبتاوي: اهتمامنا بالشراكة مع «شيري» انعكاس لعقود من النجاحات
- لطالما كانت العلامة سبّاقة في توفير أحدث المنتجات والحلول لشرائح واسعة من الزبائن

تعاقدت شركة شيري الصينية للسيارات مع صناعات الغانم، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة، لطرح 5 سيارات جديدة في السوق الكويتي، من خلال «الغانم أوتوموبيل».

وأصبحت «صناعات الغانم» وكيلاً رسمياً لسيارات «شيري» في الكويت، وحددت صناعات الغانم موقعين لمعارض سيارات «شيري الغانم» في منطقتي الشويخ والفحيحيل، على أن يتم افتتاحهما في أبريل الجاري.

وكشفت الشركتان عن هذا التعاون في حفل توقيع افتراضي، إذ قال رئيس شركة «شيري إنترناشيونال» الصينية جانغ جويبنغ «يشرفنا أن نوسع نطاق عملياتنا في السوق الكويتي مع شركة مرموقة مثل صناعات الغانم، التي اقترنت سمعتها على مدار أكثر من قرن من الزمان بالريادة في مختلف الأسواق».

وأضاف «ستساهم خبرة صناعات الغانم الواسعة في دعمنا لتحقيق أهدافنا التوسعية، ووضع التكنولوجيا المتقدمة التي تمتلكها (شيري) في متناول شرائح متنوعة من العملاء حول الكويت».

بدوره، قال رئيس مجموعة السيارات والتصنيع والمنتجات الهندسية في «صناعات الغانم» فريد عنبتاوي، إن اهتمامها بالشراكة مع «شيري» لا يعد سوى انعكاس لمسيرة نجاحات متوالية حققتها على مدى عقود من الزمن، إذ لطالما كانت سباقة في توفير أحدث المنتجات والحلول وجعلها في متناول شرائح واسعة من الزبائن في الكويت.

وأضاف «سعداء بهذا التعاون مع شركة شيري العالمية، التي تشاركنا عدداً من القيم الأساسية، خصوصاً ما يتعلق بالجودة والاهتمام بتجربة العملاء، والتي تعتبر بكل تأكيد سبباً في انتشارها واكتساحها سوق صادرات السيارات الصينية، ويسرنا إطلاق مجموعة جديدة من سيارات العلامة في معارض (شيري الغانم)، مع مستوى فائق من الاهتمام المتمحور حول رضا العملاء، والذي أصبح بكل فخر مقترناً بسمعة (صناعات الغانم).

وحضر حفل التوقيع الافتراضي رئيس الشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال في«صناعات الغانم» سيد هاشم الجيلاني، ومدير عام أول التراخيص ودعم الأعمال التجارية محمد الدويهيس، ونائب الرئيس المالي لقطاع السيارات والتصنيع والمنتجات الهندسية يوغيش ماهيشواري، والمدير التنفيذي للاتصالات المؤسسية عبداللطيف الشارخ، ومدير«شيري الغانم»منيب جميل، ونائب رئيس«شيري الدولية»تشارلي تشانغ، ومدير عام منطقة الشرق الأوسط تشين، والمدير المالي في«شيري الدولية»كاي، ورئيس الإنتاج في«شيري العالمية»وانغ.

«برو» الجديدة من «شيري الغانم»

ستطرح «الغانم» مجموعة جديدة من سيارات «شيري» في الكويت تضم «أريزو 6 برو»، و«تيجو 2 برو»، و«تيجو 4 برو»، و«تيجو 7 برو»، و«تيجو 8 برو»، والتي تتمتع جميعها بمحركات مميزة تم تطويرها من قبل «شيري» الصينية لتكون عالية الفعالية وأقل استهلاكاً للوقود.

وتتمتع «تيجو 8 برو» بعدة مزايا مثل 3 صفوف من المقاعد الجلدية، مع نظام التدفئة والتهوية للمقاعد الأمامية، وشاشة بحجم 12.3 بوصة تدعم تشغيل أجهزة الهواتف الذكية بنظامي «iOS» و«Android» ونظام التشغيل الذكي عن طريق مفتاح السيارة، ونظام الاستشعار الأمامي والخلفي، شاحن الهواتف الذكية اللاسلكي، وغيرها من المزايا الذكية.

ريادة الصناعة والابتكار

منذ تأسيسها عام 1997، كانت قيم الابتكار والتفرد في صميم استراتيجية التطوير التي استندت عليها «شيري» الصينية خلال مشوارها لبناء علامة تجارية رائدة تتواجد في أكثر من 80 بلداً حول العالم، منها اليابان وألمانيا والولايات المتحدة، متقدمة بحجم صادراتها عن شركات السيارات الصينية الأخرى.

وأسست «شيري» معهد هندسة وتحليل السيارات في مقرها الرئيسي في مدينة ووهو الصينية، وتمكنت بفضله من تحقيق تقدم واسع في مجال العلوم التطبيقية المتخصّصة في تطوير ناقلات السيارات، والمحركات وكفاءة أداء الغاز، وتطوير تقنية الشبكة الحسية والقيادة الذاتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي