No Script

قمة ساخنة بين القادسية وكاظمة

«يد الكويت» في مواجهة طموح الفحيحيل

تصغير
تكبير

يأمل «الكويت» حامل اللقب، في تذليل طموحات الفحيحيل، بطل دوري الدرجة الأولى، عندما يتواجهان، في الساعة 4:30 عصر الغد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس اتحاد كرة اليد، والذي يشهد لقاء قمة ساخنا بين القادسية وكاظمة في الـ6:30 مساء اليوم.

من جهته، يخوض السالمية مهمة صعبة في مواجهة برقان، في الساعة 4:30 عصر اليوم، في حين تبدو حظوظ العربي قوية أمام الشباب في الـ6:30 مساء غد.

وتقام المباريات الأربع على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وكان الدور التمهيدي اختتم، الأربعاء، بفوز العربي على الجهراء 32-16 والشباب على التضامن 29-21، علما ان المباراة الاولى شهدت تطبيق تقنية الفيديو المساعدة (VAR) للمرة الأولى في الملاعب المحلية.

ومن البدهيّ أن يحظى «الكويت» المسيطر على الساحة المحلية في السنوات الأخيرة، بأفضلية أمام الفحيحيل، رغم أن الأخير يبدو طامحاً لتحقيق مفاجأة مدوية، منتعشاً بتحقيقه لقب دوري الدرجة الأولى، وصعوده الى مصاف «الممتاز» بجدارة واستحقاق.

وبخلاف المباراة الأولى، تتكافأ الحظوظ بين القادسية وكاظمة، رغم أن الغلبة كانت لـ«الأصفر» في الآونة الاخيرة، لكن ذلك لا يقلل من فرص «البرتقالي» في مسابقة لا تعرف سوى خروج المغلوب.

والأمر ذاته ينطبق على مواجهة السالمية وبرقان، في ظل تراجع مستوى «السماوي» العريق هذا الموسم، حيث يأمل القيمون عليه في تصحيح المسار واستعادة التوازن في ظل وجود أكثر من نجم في صفوف الفريق.

ولا بد من التنويه بأن العربي يملك أفضلية واضحة على الشباب المتذبذب المستوى والذي ينافس في دوري الدرجة الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي