No Script

كشف عن توجّه لتشكيل لجنة ثلاثية تضم «السكنية» والبلدية و«الائتمان»

الشايع لـ«الراي»: توجيهات للاستعجال في توزيع الأراضي على المواطنين

شايع الشايع  (تصوير سعود سالم)
شايع الشايع (تصوير سعود سالم)
تصغير
تكبير

- إن لزم الأمر... سأذهب بنفسي لإنهاء معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن في منازلهم

كشف وزير الدولة لشؤون بلدية الكويت وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع عن وجود تنسيق لتشكيل لجنة ثلاثية مكونة من البلدية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية وبنك الائتمان للنظر في توزيع الأراضي.

وقال الشايع لـ«الراي» على هامش اللقاء المفتوح الذي عقده أمس على مسرح «السكنية» للاستماع إلى ملاحظات وشكاوى ومقترحات المواطنين، بحضور مدير المؤسسة بدر الوقيان ومدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي إنه «تلقى توجيهاً مباشراً من رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد في شأن إطلاق المشاريع الإسكانية لتوفير السكن الملائم للمواطنين»، مبيناً أن «الخالد طلبني قبل 3 أيام، وشدد على ضرورة الاستعجال في توزيع الأراضي».

وأعلن الشايع منح المسؤولين في البلدية و«السكنية» كل الصلاحيات التي من شأنها خدمة المواطنين من دون أي معوقات، إضافة للتشديد على عدم تعطيل أي أمر في الجهتين، قائلاً: «أنا حريص، حتى لو نعدل باللوائح، فلا مانع».

وطلب الشايع تشكيل لجنة تختص بإنجاز وإنهاء معاملات ومتابعة أمور ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وذلك بالذهاب إلى بيوتهم دون الحاجة لحضورهم أو مراجعة المؤسسة العامة للرعاية السكنية والبلدية، قائلاً: «إن لزم الأمر، والله سأذهب بنفسي لإنهاء معاملاتهم في منازلهم، لاسيما أنهم يعانون من مشاكل كثيرة بأن يحضروا إلينا، فلماذا لا نذهب إلى بيوتهم؟».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي