No Script

يحتوي على 35 كرتونا و650 «بطل»

أمن الجهراء يضبط «جاخور خمور» في بر الدائري السابع

حارس الجاخور وأمامه المضبوطات
حارس الجاخور وأمامه المضبوطات
تصغير
تكبير

وجه رجال أمن محافظة الجهراء استبقيةة لمروجي الخمور عندما قاموا بضبط جاخور في بر الدائري السابع يحتوي على كمية من الخمور محلية الصنع.

وعلمت «الراي» من مصادر امنية مطلعة أن معلومات وردت بوجود مصنع خمور في بر الدائري السابع، وعلى ضوء ذلك وبتعليمات من قبل وكيل الوزارة المساعد للامن العام اللواء فراج الزعبي، وبتعليمات من مدير امن الجهراء اللواء سالم الاحيمر، تم تكليف المقدم مبارك هيف الحجرف وشكلت قوة من المقدم الحجرف رئيس قسم الدوريات، والذي امر بالتوجه الى الموقع، فتمت مشاهدة جاخور من الكيربي بمساحة 5 الاف متر مربع مغلقا من جميع الجهات ويوجد حاجز ترابي حوله بمساحة 10 آلاف متر مربع.

وتبين أن الجاخور عبارة عن كيربي من طبقتين على ارتفاع 5 أمتار وله بوابة واحدة، كما تمت مشاهدة شخص من جنسية آسيوية، وعند سؤاله عن صاحب الجاخور أفاد بأنه مواطن، بالإضافة إلى العثور على مركبه رباعية الدفع أكد حارس الجاخور أن بها كمية من وأن مفتاحها بحوزته، وعلى اثر ذالك تم فتح المركبه من قبل حارس الجاخور وتم مشاهدة عدد 35 كرتونا تحتوي على مواد مسكرة.

كما تم فتح فتح الخيمة الواقعة بالجاخور فعثر بداخلها على 650 قنينة زجاجية، بالإضافة إلى محاصير أغنام في الجاخور بداخلها 70 رأسا من الغنم.

وقال المصدر انه تم تكليف ادارة طوارئ بلدية الاحمدي برئاسة خالد فدغوش المطيري وتم تسليمه الموقع بالكامل مع المركبه المذكورة لاتلاف كامل الخمور المضبوطة.

كما تم تسليم حارس الجاخور الى مخفر تيماء تمهيدا لابعاده عن البلاد بتعليمات من مدير امن الجهراء اللواء سالم الاحيمر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي