الأغنية تجمعه للمرة الأولى مع الشاعر جبل

نبيل شعيل لـ «الراي»: «عطوه جوه»... بالشجن والنغم

نبيل شعيل
نبيل شعيل
تصغير
تكبير

أطلق «نبض الكويت» الفنان نبيل شعيل أمس أغنية جديدة له حملت عنوان «عطوه جوه» من كلمات الشاعر جبل، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، أما الميكس والماسترنغ فمع المهندس جاسم محمد والإيقاعات هاني الدوسري، والأغنية من إشراف عام الشاعر أحمد الصانع، وإنتاج وتوزيع «روتانا».

وفي التفاصيل، صرح بوشعيل لـ«الراي» قائلاً: «تم طرح الأغنية أخيراً عبر تطبيقي (DEEZER) و(يوتيوب) والحمد لله لقيت أصداء رائعة، ولمست ذلك منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها عن استعدادي لطرحها، إذ أحسست بتعطش جمهوري لسماعها. وللعلم تعتبر هذه الأغنية التعاون الأول لي الذي يجمعني مع الشاعر جبل، والذي صاغ كلمات مليئة بالشجن والنغم والتي أتمنى أن تلامس إحساسكم وذائقتكم الفنية الراقية، إذ يقول مطلعها: عطوه جوه عطوه جوه ترى توه يحب توه/ أنا هالأدمي بالذات أحبه مهما لي سوه... نصيبي عاد وراضي به وغيره والله مالي به/ أنا وياه حبي به وقلبي فيه يتقوه».

وبسؤاله عما إذا كان يمتلك نية الاستمرار في طرح الأغاني «السنغل»، قال بوشعيل: «هذا قرار ليس بالجديد، إذ إنني اتخذته قبل سنتين، وبدأت بالعمل عليه فعلياً على أرض الواقع من خلال طرحي لأغنية بين الحين والآخر وبألوان مختلفة متنوعة، لذا هذا القرار لن يتم تغييره أو التراجع عنه بتاتاً، والسبب في ذلك يرجع إلى أن طرح الأغنية كـ(سنغل) يعني أنها ستأخذ حقها الكامل في الانتشار والوقت الكامل لسماعها بتمعن، ومن ناحية أخرى صناعة الأغاني المنفردة تمنح الفنان فرصة بالتنويع في اختياراته بعيداً عن الضغوط والاستعجال، كما تعطيه فرصة التركيز بصورة أكبر خلال صناعة الأغنية من جميع النواحي، وبالتالي تكون النتيجة مذهلة وجميلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي